اقتصاد

"الفطيم الهندسية" تفوز بعقد قيمته نصف مليار ريال في قطر
تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2015 12:04 GMT
تاريخ التحديث: 09 سبتمبر 2015 12:56 GMT

"الفطيم الهندسية" تفوز بعقد قيمته نصف مليار ريال في قطر

العقد يتضمن تنفيذ أعمال الميكانيك والكهرباء في المشروع الضخم "دوحة فستيفال سيتي"

+A -A

الدوحة– أعلنت الفطيم الهندسية عن فوز شركتها العاملة في قطر تحت اسم حمد ومحمد الفطيم مع شركة فولتاس قطر، بعقد تبلغ قيمته أكثر من 500 مليون ريال قطري لتنفيذ أعمال الميكانيك والكهرباء والسباكة في المشروع الضخم ”دوحة فستيفال سيتي“، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة التي تجمع حمد ومحمد الفطيم مع فولتاس قطر.

وسيتضمن العقد قيام الشركتين ضمن اتفاقية الشراكة هذه بتنفيذ أعمال الميكانيك والكهرباء والسباكة في المول، وجهة التسوق والتسلية والترفيه الأحدث الذي يجري تشييده حالياً في الدوحة ومن المتوقع اكتماله بحلول العام 2016.

وتعتبر الفطيم الهندسية، شركة هندسية متعددة الأقسام تابعة لمجموعة الفطيم، وتنشط في دولة الإمارات وقطر والسعودية ومصر مع ما يزيد على 30 عاماً في تنفيذ مشاريع حققت نجاحاً مميزاً.

وتشمل مشاريع الميكانيك والكهرباء والسباكة البارزة الأخرى التي تتولى شركة حمد ومحمد الفطيم تنفيذها في قطر برج مكاتب المارينا ضمن مشروع مدينة لوسيل، وايكيا في دوحة فستيفال سيتي، والحي التراثي والذي يتضمن مسجد ومصلى العيد وبيوت تراثية، كما تقوم الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع المرموقة في مجال الصيانة الميكانيكية والكهربائية والسباكة في كل من: مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ومجمع حياة بلازا، وصالات عرض مجموعة لاند مارك، والفردان العقارية، وغير ذلك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك