اقتصاد

محمد بن راشد يشكل لجنة لضبط إيقاع المشاريع العقارية في دبي
تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2019 11:13 GMT
تاريخ التحديث: 02 سبتمبر 2019 11:13 GMT

محمد بن راشد يشكل لجنة لضبط إيقاع المشاريع العقارية في دبي

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن تشكيل لجنة عليا برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين، بهدف وضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في إمارة دبي للسنوات العشر المقبلة. وقال حاكم دبي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، إنه "بناءًا على رسالتنا للموسم الجديد وأهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية، شكلنا اليوم في دبي لجنة عليا للتخطيط العقاري برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين، بهدف تحقيق توازن في هذا القطاع بين العرض والطلب، وتجنب تكرار المشاريع العقارية، والتأكد من قيمتها المضافة للاقتصاد الوطني". وأضاف آل مكتوم في تغريدته: "وجهنا مكتوم بن محمد بضمان عدم

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن تشكيل لجنة عليا برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين، بهدف وضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في إمارة دبي للسنوات العشر المقبلة.

وقال حاكم دبي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على ”تويتر“، إنه ”بناءًا على رسالتنا للموسم الجديد وأهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية، شكلنا اليوم في دبي لجنة عليا للتخطيط العقاري برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين، بهدف تحقيق توازن في هذا القطاع بين العرض والطلب، وتجنب تكرار المشاريع العقارية، والتأكد من قيمتها المضافة للاقتصاد الوطني“.

وأضاف آل مكتوم في تغريدته: ”وجهنا مكتوم بن محمد بضمان عدم منافسة الشركات العقارية شبه الحكومية للمستثمرين من القطاع الخاص، ووضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في الإمارة للعشر سنوات القادمة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك