دبي.. "إي زايد" أول منصة افتراضية للمزادات العقارية الراقية
دبي.. "إي زايد" أول منصة افتراضية للمزادات العقارية الراقيةدبي.. "إي زايد" أول منصة افتراضية للمزادات العقارية الراقية

دبي.. "إي زايد" أول منصة افتراضية للمزادات العقارية الراقية

دبي - في ظل النهضة العقارية في الدولة و التوجه المتسارع نحو الحكومة الذكية، انطلق اليوم الإثنين، أول موقع إلكتروني إماراتي متخصص في بيع وشراء العقارات بالمزاد العلني مباشرة عبر الإنترنت وعن طريق البث الحي، بقصد إيجاد أسلوب مغاير للبيع الإلكتروني في الإمارات، وسط بيئة موثوقة ونزيهة بعيدة كل البعد عن الشبهات الإلكترونية والخوف من الوقوع في شباك القرصنة.

وفي هذا الإطار، صرّح أدهم صالح مدير عام موقع "إي زايد"، للإعلاميين قائلاً: "لقد ارتأيت عبر "هذا الموقع المتفرد"، الذي يحمل أيضاً اسماً متفرداً، إي زايد "eZayed" تقديم خدمة متكاملة في السوق العقاري الإلكتروني، وتسهيل عملية التعرف على الفرص العقارية لمن لديهم رغبة في الاستثمار في مجال العقارات مستدركاً أن "إي زايد" هو عبارة عن منصة تشمل كافة المعلومات والإجراءات اللازمة للشراء وللبيع من خلال مزادات عبر الإنترنت".

و أضاف أن الموقع يقدم فرصة ذهبية لكافة الأفراد والمؤسسات المهتمين بسوق العقار في الإمارات، إذ يفتح لهم الباب على مصراعيه للاطلاع على الفرص العقارية المتوفرة في الدولة من خلال الشاشة، وذلك بتقديم كافة المعلومات، الصور والتفاصيل المتعلقة بالعقار لتتكون لديهم فكرة شاملة تمكنهم من أخذ قرار الشراء بكل ثقة و بدون قلق.

ونوه صالح بأن موقع إي زايد "eZayed" هو الموقع الأول والوحيد في الإمارات الذي يعرض مزاداته افتراضياً من خلال منصة إلكترونية متطورة وبالتالي تسهل متابعته دون تكبيد المشتري عناء التنقل، إذ يتكفل الموقع بجميع الإجراءات الإدارية بين البائع والمشتري.

و قال إنّ الموقع يعتمد على مبدأ اختيار أفضل الفرص العقارية وطرحها فيه بخلاف مواقع عقارية أخرى، التي تعمد إلى تكديس قوائم بمعزل عن المستوى والنوع علاوة على ذلك فإن العقارات المعروضة للبيع في "إي زايد" تخضع لأسعار استثنائية.

وأشار إلى أن الموقع المرخص من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، يقدم أفضل الفرص في البيع العقاري بواقع خمس مرات سنوياً لـ25 عقار في كل مزاد ويتمكن خلالها الراغب بالمزايدة بمتابعة المزاد شخصياً أو من خلال منصة إلكترونية، لافتاً أن انطلاقة الموقع اليوم كانت بالنسخة الإنجليزية، حيث ستعتمد اللغة العربية بدءاً من الأسبوع المقبل، و أن أول مزاد لهذه السنة سيطرح نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل ويضم 25 عقار راق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com