الإسكان السعودية تعتزم إطلاق 2000 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 370 ألف ریال
الإسكان السعودية تعتزم إطلاق 2000 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 370 ألف ریالالإسكان السعودية تعتزم إطلاق 2000 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 370 ألف ریال

الإسكان السعودية تعتزم إطلاق 2000 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 370 ألف ریال

تعتزم وزارة الإسكان السعودية البدء بإجراءات الحجز لـ2000 وحدة سكنية متنوعة في محافظة جدة، خلال اليومين المقبلين بأسعار تبدأ من 370 ألف ریال.

وقالت مصادر لصحيفة "عكاظ" المحلية، إن الوحدات السكنية تمتاز بتصاميمها النموذجية التي تراعي الجودة اللازمة وموقعها المميز، الواقع على تقاطع طريق الحرمين مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية".

ويأتي إعلان وزارة الإسكان هذا ليكون أول مشاريعها على مستوى المحافظة، ضمن برنامج البيع على الخارطة بالشراكة مع المطورين العقاريين.

وأوضحت المصادر أن الوزارة ستطلق أول معارضها في جدة أمام مستفيدي الدعم السكني ممن خصصت لهم دفعات من برنامج "سكني" خلال العام الحالي، الذين سيدعَون عبر رسائل نصية؛ تمهيدًا لحجز مواعيد للحضور في مقر المعرض، والاطلاع على نماذج الوحدات السكنية المتاحة ضمن المشروع، قبل إنهاء الحجز المبدئي وتثبيته لدى الوزارة.

وكانت الوزارة قد أطلقت منذ تدشين برنامج "سكني" حتى الآن، معارض الحجز والمعاينة لأكثر من 2300 وحدة سكنية جاهزة، ونحو 40 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة "وافي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com