الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية
الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكيةالذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية

الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية

 استقر الذهب قرب أعلى مستوياته في أكثر من عام ، الجمعة، مع انخفاض الدولار وانحسار التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية في ديسمبر كانون الأول بفعل بيانات اقتصادية ضعيفة.

وسجل الدولار أدنى مستوى في عامين ونصف العام أمام سلة من العملات الكبرى المنافسة بفعل انحسار التوقعات بزيادة جديدة في أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

وبحلول الساعة 1943 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المئة إلى 1347.8 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامس أعلى مستوى منذ أغسطس / آب 2016 عند 1357.54 دولار للأوقية.

وصعد المعدن الأصفر 1.7 في المئة هذا الأسبوع محققًا ثالث مكاسبه الأسبوعية على التوالي.

وبلغ الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر / كانون الأول 1351.2 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.3 في المئة إلى 18.01 دولار للأوقية ،بعدما لامست في وقت سابق اليوم أعلى مستوياتها منذ أبريل / نيسان عند 18.21 دولار للأوقية وارتفعت نحو اثنين في المئة على أساس أسبوعي.

ونزل البلاديوم 2.1 في المئة إلى 934.78 دولار للأوقية وأكثر من أربعة في المئة على أساس أسبوعي في أول انخفاض من نوعه في سبعة أسابيع.

وانخفض البلاتين 0.7 في المئة إلى 1008.40 دولار للأوقية بعدما لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ مارس / آذار عند 1022.70 دولار للأوقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com