عطلات البورصات العربية في أيام عيد الأضحى – إرم نيوز‬‎

عطلات البورصات العربية في أيام عيد الأضحى

عطلات البورصات العربية في أيام عيد الأضحى

المصدر: دبي - إرم نيوز

أعلنت البورصات العربية عن مواعيد عطلاتها خلال عيد الأضحى، المقرر أن تبدأ أولى أيامه الاثنين القادم، لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

وأعلنت المملكة العربية السعودية قبل عدة أيام، أن وقفة عرفة ستكون الأحد الموافق 11 سبتمبر/ أيلول، وعيد الأضحى الاثنين الذي يليه. ‎‎

ووصلت عطلات عيد الأضحى في البورصات العربية إلى 5 أيام في السعودية والكويت ومسقط وقطر وفلسطين، مقابل 4 أيام في الإمارات والبحرين، وثلاثة أيام في مصر، فيما لم تعلن بورصة الأردن حتى الآن عن مواعيد عطلاتها.

السعودية

أعلنت شركة السوق المالية السعودية ”تداول“ أن إجازة عيد الأضحى، ستبدأ بنهاية تداولات يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر/أيلول، على أن يستأنف التداول بعد الإجازة يوم الأحد 18 سبتمبر/أيلول.

دبي وأبوظبي

وقال سوقا دبي وأبوظبي للأوراق المالية، إنه تقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى، اعتبارًا من الأحد 11 سبتمبر / أيلول، على أن يستأنف الدوام الرسمي اعتبارًا من الخميس 15 سبتمبر/أيلول.

الكويت

شركة بورصة الكويت للأوراق المالية، ستعطل أعمالها ابتداءً من الأحد 11 سبتمبر/أيلول وحتى نهاية الأسبوع، لتعود وتستأنف عملها الأحد 18 سبتمبر / ايلول.

مصر

أما بورصة مصر، فقررت أن تكون الإجازة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر/أيلول وحتى الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول على أن يستأنف العمل الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول.

قطر ومسقط

وأعلن سوقا قطر ومسقط للأوراق المالية عن تعطيل أعمالهما اعتبارًا من يوم الأحد 11 سبتمبر/أيلول، على أن يستأنف التداول الأحد الموافق 18 سبتمبر/أيلول.

البحرين

وقالت بورصة البحرين إن إجازة عيد الأضحى، ستبدأ اعتبارًا من الأحد 11 سبتمبر/أيلول، على أن يستأنف الدوام الرسمي اعتبارًا من الخميس 15 سبتمبر / أيلول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com