النفط يتعافى مع ضعف الدولار
النفط يتعافى مع ضعف الدولارالنفط يتعافى مع ضعف الدولار

النفط يتعافى مع ضعف الدولار

سنغافورة - استقرت العقود الآجلة لمزيج برنت فوق 91 دولارا للبرميل اليوم الخميس بعد تعافيها من أقل مستوى في 27 شهرا الذي بلغته الجلسة السابقة مع ضعف الدولار وسط احتمالات بان يرجيء البنك المركزي الأمريكي رفع أسعار الفائدة.



كما تلقت الأسعار دعما من توقعات بزيادة الطلب على النفط في نهاية الشهر بالرغم من ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية بأكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

وأظهرت محاضر اجتماع لجنة السياسات النقدية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) دلائل على أن المخاوف من تأثير قوة الدولار على الاقتصاد قد ترجيء أي قرار بشأن أسعار الفائدة.

وزاد سعر مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم نوفمبر تشرين الثاني 15 سنتا إلى 91.53 دولار للبرميل بحلول الساعة 0600 بتوقيت جرينتش.

وكان برنت قد سجل 90.57 دولار أمس الأربعاء وهو أدنى مستوى له منذ يونيو حزيران 2012 قبل أن يتعافى ويغلق على 91.38 دولار للبرميل.

وارتفع سعر الخام الأمريكي في عقود نوفمبر تشرين الثاني 27 سنتا إلى 87.58 دولار للبرميل بعد أن أنهى الجلسة السابقة منخفضا 1.54 دولار. وكان الخام الأمريكي قد سجل أمس أقل مستوى منذ أبريل نيسان 2013 عند 86.83 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com