اقتصاد

منطقة عجمان الحرة تطلق خدمات متفردة في قطاع الاستثمار
تاريخ النشر: 29 مايو 2016 9:42 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2016 9:42 GMT

منطقة عجمان الحرة تطلق خدمات متفردة في قطاع الاستثمار

القائمون على منطقة عجمان الحرة يسعون لأن تصبح أول منطقة حرة تقدم خدمات استباقية لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إقامة استثماراتها بطريقة سريعة وفعالة.

+A -A
المصدر: عجمان - إرم نيوز

أطلقت منطقة عجمان الحرة مبادرات عدة تستهدف زيادة الاستثمارات فيها، من خلال تقديم ”أول خدمات وتسهيلات مضمونة ذات جودة عالية من أجل زيادة التركيز على ممارسة الأعمال“.

و قال مديرعام منطقة عجمان الحرة محمود الهاشمي، ”عقب خطط التوسع على المستوى العالمي في أوائل عام 2016، نود أن تتضافر جهودنا الآن للتركيز على العروض التي يتم تقديمها على مستوى المستخدم النهائي“.

وأضاف الهاشمي: ”تعتبر هذه الخدمات الجديدة التي تقدمها منطقة عجمان الحرة بمثابة جزء من مصفوفة مستمرة من الإجراءات الصديقة للمستثمر التي تتبناها المنطقة الحرة في الآونة الأخيرة لتحفيز الاستثمارات الداخلية“.

من جانبه، أكد نائب مدير عام منطقة عجمان الحرة نادر الدسوقي على سعي المنطقة الحرة لتعزز النمو والاستثمار قائلا: ”نحن نعزز التزامنا لتمكين فرص النمو والتنمية الاقتصادية لصالح العملاء من خلال عروضنا“.

وأضاف الدسوقي: ”منطقة عجمان الحرة تمتلك المؤهلات المطلوبة لتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة لكل من الأسواق الشرقية والغربية مما يجعلها مناسبة تماماً للاستثمار ونحن نأمل تقديم أفضل خدماتنا إلى العملاء من أجل إضافة قيمة إلى نماذج أعمالهم“.

خدمات متميزة

ويدرس القائمون على منطقة عجمان الحرة، إمكانية أن تصبح أول منطقة حرة تقدم خدمات استباقية لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على إقامة استثماراتها بطريقة سريعة وفعالة.

وكانت منطقة عجمان الحرة أعلنت مؤخراً عن بعض الخدمات التي تطرح لأول مرة في أنظمة الأسواق الحرة، متمثلة بالسماح بالدفع عبر الأقساط مع توافر مساحات جزئية للتخزين تبدأ من 100 متر مربع والتي أطلق عليها المستودعات ذكية، كذلك تميزت المنطقة بإمكانية إصدار التراخيص خلال 24 ساعة، مع امتلاك المنطقة لمكاتب متعددة تيسر سبل الوصول للعملاء الراغبين بإنشاء شركاتهم ضمن منطقة عجمان الحرة.

يذكر أن منطقة عجمان الحرة تستضيف نحو 15,000 شركة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك