الذهب يتمسك بمكاسبه
الذهب يتمسك بمكاسبهالذهب يتمسك بمكاسبه

الذهب يتمسك بمكاسبه

سنغافورة- احتفظ الذهب يوم الأربعاء بالمكاسب التي حققها على مدى يومين بدعم من تغطية المراكز المكشوفة عقب انخفاض الدولار إثر صدور بيانات ضعيفة عن قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي.

ولكن لا تزال هناك توقعات بهبوط أسعار المعدن الأصفر بسبب الرفع الوشيك لأسعار الفائدة الأمريكية إذ تتجه الأنظار في الوقت الحالي إلى بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة والتي من المقرر الإعلان عنها هذا الأسبوع. وإذا جاء تقرير الوظائف قويا فإنه سيعزز احتمال رفع أسعار الفائدة هذا الشهر بما سيحد من الإقبال على الذهب المقوم بالدولار.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية قليلا إلى 1067.80 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:04 بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفع نحو واحد في المئة خلال الجلستين الماضيتين.

وهوى الدولار من أعلى مستوياته في ثمانية أشهر ونصف الشهر بسبب البيانات الضعيفة يوم الثلاثاء لكنه ارتفع يوم الأربعاء. وبحلول الساعة 07:04 بتوقيت جرينتش انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.47 في المئة إلى 14.13 دولار للأوقية كما تراجع البلاتين 0.15 في المئة إلى 837.5 دولار للأوقية ونزل البلاديوم 0.04 في المئة إلى 537.98 دولار للأوقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com