تباين مؤشرات أسواق المال  الخليجية في نهاية الأسبوع
تباين مؤشرات أسواق المال الخليجية في نهاية الأسبوعتباين مؤشرات أسواق المال الخليجية في نهاية الأسبوع

تباين مؤشرات أسواق المال الخليجية في نهاية الأسبوع

دبي- تباين أداء البورصات الخليجية في أخر تعاملات الأسبوع، حيث ارتفعت أسواق السعودية والإمارات، بينما تراجعت بورصتي مسقط وقطر، في تباين أداء المؤشرات الكويتية.

وعاد مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم الخميس للارتفاع بعد ثلاث جلسات من التراجع، منهيا بذلك الجلسة على مكاسب بنسبة 0.2 % عند 7384 نقطة ( + 16 نقطة)، وسط تداولات بلغت قيمتها حوالي 4.3 مليار ريال.

واختتم المؤشر العام لسوق دبي المالي آخر تعاملات الأسبوع على ارتفاع بنسبة 1.61 % مغلقا عند مستوى 3570 نقطة، بعد تراجع دام لمدة ثلاث جلسات متتالية، وسط تداولات منخفضة بلغت إجماليا 394 مليون درهم.

واغلق المؤشر العام لسوق أبو ظبي للأوراق المالية آخر تعاملات الأسبوع على ارتفاع بنسبة 0.60 % مغلقا عند مستوى 4378 نقطة، وسط تداولات بلغت إجماليا 152مليون درهم.

أغلقت المؤشرات الكويتية تعاملات اليوم على تباين، حيث أغلق المؤشر السعري على تراجع بنحو 5 نقاط ليغلق عند 5758 نقطة، وسط ارتفاع في قيمة التداولات مقارنة بالجلسة السابقة، حيث بلغت 10.2 مليون دينار. وأغلق مؤشر كويت 15، الذي يقيس أداء الشركات الأعلى من حيث القيمة السوقية والتداولات، على ارتفاع بنحو 9 نقاط مسجلاً 924 نقطة، تبعه المؤشر الوزني الذي أغلق على ارتفاع بأكثر من نقطتين عند 386 نقطة.

واختتم المؤشر العام لبورصة قطر آخر تعاملات الأسبوع على انخفاض بمقدار 0.3% ( - 39 نقطة ) مغلقا عند 11347 نقطة وسط تراجع قيم التداولات وبلغت إجماليا 218 مليون ريال.

وواصل مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية آخر جلسات الأسبوع تراجعه لليوم الرابع على التوالي ليغلق عند مستوى 5749 نقطة بـ (نقطتين)، وسط تداولات ضعيفة بلغت قيمتها الإجمالية 2.1 مليون ريال. وأنهت أسهم 11 شركة بمكاسب، في حين أغلقت أسهم 8 شركات على تراجع، بينما استقرت أسهم 18 شركة دون تغير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com