أحدها في تل أبيب.. "أبوظبي للاستثمار" يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية
أحدها في تل أبيب.. "أبوظبي للاستثمار" يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دوليةأحدها في تل أبيب.. "أبوظبي للاستثمار" يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية

أحدها في تل أبيب.. "أبوظبي للاستثمار" يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية

وسّع مكتب أبوظبي للاستثمار الحكومي، رقعة عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية جديدة في إطار سعيه لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وقال المكتب في تغريدة عبر "تويتر": "افتتح #مكتب_أبوظبي_للاستثمار ثمانية مكاتب تمثيلية جديدة حول العالم بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية @AbuDhabiDED بهدف بهدف تعزيز الدعم المتاح للمستثمرين".

وأضاف المكتب الحكومي: "ستعمل المكاتب الجديدة التي افتتحها المكتب في كل من تل أبيب، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وفرانكفورت، ولندن، وباريس، وبكين، وسيؤول، على مساعدة المستثمرين".

وبهدف توفير الدعم الأمثل للشركات في مختلف أنحاء العالم، ستعمل شبكة المكاتب الدولية على الاستفادة من الإمكانيات المحلية لهذه الشركات في الأسواق الدولية بما يمكّن مكتب أبوظبي للاستثمار من توفير حزم الدعم التي تلبي متطلبات المستثمرين على مستوى العالم، إذ سيصبح من الأسهل على الشركات الدولية الناشئة الوصول إلى برامج الدعم الكاملة التي يوفرها مكتب أبوظبي للاستثمار، بما في ذلك خدمات رعاية المستثمرين والحوافز المختلفة المتاحة لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com