اقتصاد

بدء اكتتاب المواطنين في 50% من أسهم بورصة الكويت مطلع أكتوبر
تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2019 9:17 GMT
تاريخ التحديث: 08 سبتمبر 2019 9:17 GMT

بدء اكتتاب المواطنين في 50% من أسهم بورصة الكويت مطلع أكتوبر

دعت هيئة أسواق المال الكويتية، اليوم الأحد، المواطنين لسداد قيمة الاكتتابات المستحقة عليهم في الحصة البالغة 50 %  من أسهم رأس المال المصدر والمدفوع لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية، بدءًا من أول أكتوبر/ تشرين الأول وحتى أول ديسمبر/ كانون الأول. وقالت الهيئة في بيان إن "الاكتتاب سيكون مخصصًا للمواطنين المسجلة أسماؤهم لدى الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الثامن من سبتمبر/ أيلول الجاري"، مبينة أن "السداد والاكتتاب سيكونان من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك". ويبلغ الحجم الإجمالي للطرح 100.388 مليون سهم، وسيكون سعر السهم 100 فلس (33 سنتًا) دون علاوة إصدار.

+A -A
المصدر: رويترز

دعت هيئة أسواق المال الكويتية، اليوم الأحد، المواطنين لسداد قيمة الاكتتابات المستحقة عليهم في الحصة البالغة 50 %  من أسهم رأس المال المصدر والمدفوع لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية، بدءًا من أول أكتوبر/ تشرين الأول وحتى أول ديسمبر/ كانون الأول.

وقالت الهيئة في بيان إن ”الاكتتاب سيكون مخصصًا للمواطنين المسجلة أسماؤهم لدى الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الثامن من سبتمبر/ أيلول الجاري“، مبينة أن ”السداد والاكتتاب سيكونان من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك“.

ويبلغ الحجم الإجمالي للطرح 100.388 مليون سهم، وسيكون سعر السهم 100 فلس (33 سنتًا) دون علاوة إصدار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك