ملتقى التوظيف المصري يوفر آلاف  فرص العمل
ملتقى التوظيف المصري يوفر آلاف فرص العململتقى التوظيف المصري يوفر آلاف فرص العمل

ملتقى التوظيف المصري يوفر آلاف فرص العمل

وفر ملتقى التوظيف السادس في مصر المقام حاليا باسم "مستقبلنا في بلدنا" والذي ينظمه نادي روتارى قصر النيل، وتشارك فيه أكثر من 50 شركة محلية وعربية ودولية من مختلف التخصصات، حتى الآن 5 آلاف فرصة عمل.



وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية المصري الدكتور خالد حنفي، خلال افتتاحه ملتقى التوظيف، أن مصر لديها حاليا بيئة استثمارية مناسبة لجذب الاستثمارات الإقليمية والدولية لإقامة مشروعات كبيرة والمشاركة في الاستثمار في المشروعات التي ستتم إقامتها، ومنها تنمية محور قناة السويس ومشروعي المركز اللوجستى العالمي للحبوب والغلال ومدينة التجارة والتسوق والتي تتولاها وزارة التموين؛ وذلك بهدف توفير الآلاف من فرص العمل ورفع مستوى المعيشة للمواطنين وتنشيط الاقتصاد القومي.

وأكد الوزير أن وزارة التموين تقوم حاليا بتنشيط وتنمية قطاع التجارة الداخلية، لأنه من أكبر القطاعات المولدة لفرص العمل، وذلك عن طريق تطوير الأسواق، وطرح الأراضي من خلال المطور التجاري، لإتاحة مشروعات وسلاسل تجارية ومناطق لوجستية، بهدف توفير فرص عمل؛ للقضاء على البطالة أو الحد منها.

وأشار إلى أن مشكلة البطالة تعود إلى أنه ليس هناك تنسيق أو اتصال ما بين الشركات التي لديها نقص في العمالة والباحثين عن العمل، مطالبا بضرورة إنشاء قاعدة بيانات للباحثين عن العمل وتخصصاتهم، واحتياجات الشركات من التخصصات والتوفيق بينهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com