العتيبة: أديبيك 2014 أبرز المعارض العالمية في مجال النفط والغاز – إرم نيوز‬‎

العتيبة: أديبيك 2014 أبرز المعارض العالمية في مجال النفط والغاز

العتيبة: أديبيك 2014 أبرز المعارض العالمية في مجال النفط والغاز

المصدر: أبوظبي- إرم

أكدت موزة سعيد العتيبة، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الأهمية التي يكتسبها معرض أبوظبي للنفط والغاز الدولي “ أديبيك“ الذي تستمر فعالياته في الفترة 10-13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، موضحة أن المعرض يعتبر منصة رئيسية ونموذجية للشركات المنتجة لتكنولوجيا النفط والغاز مما سيرسخ سمعة هذا المعرض كأحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وقالت رئيس مجلس إدارة مجموعة العتيبة إنماء، إن المعرض وما وصل إليه جاء بفضل رؤية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتوجيهات ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، مؤكدة على أن ذلك يعكس مدى اهتمام سموهما بتطوير قطاع النفط والغاز والارتقاء به إلى أفضل المستويات العالمية.

وأضافت العتيبة:“أصبح معرض اديبيك 2014 من أهم معارض النفط على مستوى المنطقة والعالم، حيث شهد المعرض خلال دورته الجارية زيادة في عدد الشركات المشاركة والوفود الحاضرة و اهتمام عشرات الآلاف من المستثمرين ورجال الأعمال بالتواجد به لبحث فرص الاستثمار والتعاون الاستراتيجي المشترك، والكشف عن أحدث تكنولوجيات الحفر والاستكشاف واستخراج البترول وعرض مجموعة من المواد والخدمات والتكنولوجيات الحديثة في هذا المجال“.

وبيّنت أن المعرض قد حقق اهتماما كبيرا عقب الإعلان عن تنظيمه بشكل سنوي، ومن المتوقع أن يكون المعرض الأول على مستوى العالم؛ خاصة في ظل استقطاب مزيد من المشاركين والزوار والمستثمرين.

وثمّنت المشاركة المتميزة للشركات الإماراتية التي تحرص على التواجد في هذا الحدث العالمي، والمساهمة في إنجاح هذا الحدث الذي يكتسب زخما كبيرا وسمعة على المستوى العالمي.

وأضافت العتيبة: ”لقد حرصت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على رعاية هذا الحدث الهام والإسهام في انطلاق أعماله ومتابعة تطوره و توفير كل ما من شأنه انجاحه وذلك بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للبترول ”أدنوك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com