أسعار الذهب تستقر وسط تصاعد التوترات التجارية بين أمريكا والصين
أسعار الذهب تستقر وسط تصاعد التوترات التجارية بين أمريكا والصينأسعار الذهب تستقر وسط تصاعد التوترات التجارية بين أمريكا والصين

أسعار الذهب تستقر وسط تصاعد التوترات التجارية بين أمريكا والصين

استقرت أسعار الذهب، يوم الاثنين، مع صعود الدولار عقب أنباء عن إلغاء الصين محادثات تجارية مع الولايات المتحدة في حين يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" هذا الأسبوع لاستقاء الاتجاه فيما يتعلق بزيادات أسعار الفائدة.

وركز المستثمرون على التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بعد أن ألغت بكين محادثات تجارية متوسطة المستوى مع الولايات المتحدة وزيارة مقترحة إلى واشنطن لنائب رئيس الوزراء ليو خه كانت مقررة هذا الأسبوع.

وزاد الذهب 0.1% في المعاملات الفورية إلى 1198.36 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:17 بتوقيت غرينتش بعد أن فقد ما يصل إلى 1.3% يوم الجمعة.

وفي العقود الأمريكية الآجلة لم يطرأ تغير يذكر على الذهب عند 1201.6 دولار للأوقية. والتعاملات ضعيفة في آسيا اليوم نظرًا لإغلاق أسواق اليابان والصين.

وارتفع السعر الفوري للفضة 0.2% إلى 14.27 دولار للأوقية.

وفقد البلاتين 0.4% ليسجل 822.98 دولار بعد أن بلغ أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 838.40 دولار للأوقية يوم الجمعة. ونزل البلاديوم 0.1% إلى 1048.30 دولار للأوقية بعدما سجل أعلى سعر في خمسة أشهر عند 1056.72 دولار في الجلسة السابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com