اليورو يرتفع والدولار يهبط من أعلى مستوى في أسبوع – إرم نيوز‬‎

اليورو يرتفع والدولار يهبط من أعلى مستوى في أسبوع

اليورو يرتفع والدولار يهبط من أعلى مستوى في أسبوع
LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 26: In this photo illustration Dollar and Euro notes are displayed, on November 26, 2010 in London, England. Concerns over the Euro zone debts have caused shares to retreat today by 1.3 percent, as speculation continues over other countries seeking financial help. According to reports, a 85 billion euro (112.7 billion USD) rescue package from the EU and International Monetary Fund (IMF) will be announced for Ireland on Sunday. (Photo illustration by Dan Kitwood/Getty Images)

المصدر: رويترز

 ارتفع اليورو في تعاملات، اليوم الإثنين، بينما تراجع الدولار مع عودة الإقبال على المخاطرة بفعل بيانات الوظائف القوية في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي وانحسار المخاوف بشأن نشوب حرب تجارية.

وصعد اليورو إلى 1.2328 دولار بزيادة بلغت 0.2 في المئة. وبعد بداية قوية لعام 2018، ظلت العملة الأوروبية الموحدة دون أعلى مستوى في ثلاث سنوات الذي سجلته في فبراير/ شباط عند 1.2556 دولار.

وانخفض الدولار الذي مال إلى الهبوط في الوقت الذي يزيد فيه الإقبال على المخاطرة حيث نزلت العملة الأمريكية مقابل سلة عملات 0.1 في المئة.

وتراجع الدولار 0.3 في المئة إلى 106.51 ين من أعلى مستوى في أسبوع الذي سجله يوم الجمعة عندما بلغ 107.05 ين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com