السعودية للأبحاث والتسويق توقع اتفاقية لإطلاق قناة "بلومبرغ العربية"
السعودية للأبحاث والتسويق توقع اتفاقية لإطلاق قناة "بلومبرغ العربية"السعودية للأبحاث والتسويق توقع اتفاقية لإطلاق قناة "بلومبرغ العربية"

السعودية للأبحاث والتسويق توقع اتفاقية لإطلاق قناة "بلومبرغ العربية"

أعلنت شركة "بلومبيرغ إل بي Bloomberg  L.P" الأمريكية الرائدة في مجال الخدمات الإخبارية والإعلامية والمعلومات المالية، و"المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق"، اليوم الأربعاء، عن إطلاقهما قناة تلفزيونية باللغة العربية، إلى جانب محطة إذاعية وإصدار مجلة باللغة العربية أيضاً.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" التي تصدرها "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق"، إن "المجموعة وبلومبيرغ وقعتا اتفاقية إطلاق "بلومبيرغ العربية".

وأضافت عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، أن "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق ستطلق، بموجب الاتفاق شبكة تلفزيونية وإذاعية على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع".

وأوضحت الصحيفة أن "الاتفاقية تضمنت أيضاً إطلاق بوابة محورية رقمية متكاملة وإصدار مجلة Businessweek Bloomberg العربية"، إضافة إلى عقد سلسلة جديدة من المؤتمرات والمناسبات".

وتبلغ قيمة الاتفاق 9 ملايين دولار (حوالي 34 مليون ريال سعودي) للرخصة سنوياً ولمدة 10 سنوات، وستمول "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" المشروع من مصادرها الذاتية.

وسيدير فريق "بلومبيرغ العربية"، من مقره الرئيس الذي تقرر أن يكون في منطقة الخليج، "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" بدعم من شركة "بلومبيرغ".

 وسيستفيد الفريق من المحتوى والبيانات المالية والاقتصادية الواسعة لشركة بلومبيرغ، بالإضافة إلى جهود 2700 محلل ومراسل مالي واقتصادي حول العالم.

ولم يتم الإعلان عن مقر القناة الجديدة، كما لم يتم تحديد موعد لبدء بثها أو بث الإذاعة المرافقة لها أو موعد إصدار المجلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com