السعودية تبني مدارس جديدة بملياري ريال
السعودية تبني مدارس جديدة بملياري ريالالسعودية تبني مدارس جديدة بملياري ريال

السعودية تبني مدارس جديدة بملياري ريال

الرياض - كشف الرئيس التنفيذي لشركة تطوير التعليم القابضة الدكتور سعود بن خضير، عن توقيع عقود مشاريع لبناء مدارس جديدة بنحو ملياري ريال، مبيناً أن تلك المدارس ستكون بتصاميم مختلفة تتماشى مع اختلافات جغرافيا المناطق المقام عليها.



وأوضح بن خضير أنه ستكون هناك قائمة سوداء للمقاولين المتعثرين، مشيراً إلى أن المقاول الذي سيتأخر في تنفيذ المشروع المناط به سيسحب المشروع منه ويسلم لغيره.

وقال إن مشروع تطوير التعليم يحظى باهتمام بالغ من قبل خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن آخر مرة سأله الملك عن مجريات المشروع كان الأحد.

الجدير بالذكر أن شركة تطوير التعليم القابضة تأسست بمرسوم ملكي في نوفمبر 2008، وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، انيط بها تنفيذ مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام والمساهمة في تعزيز جهود وزارة التربية والتعليم في تطوير التعليم العام في السعودية.

ومن أهداف الشركة تنفيذ مشاريع تطويرية في الخدمات التعليمية المباشرة والمساندة، بالإضافة إلى تطوير وإنشاء وامتلاك وتشغيل الشركات التابعة وتنفيذ الأعمال والأنشطة ذات العلاقة، والاستثمار في مجال الخدمات التعليمية بحسب صحيفة الوطن السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com