كوريون يقيمون مشاريع عملاقة في تركيا
كوريون يقيمون مشاريع عملاقة في تركياكوريون يقيمون مشاريع عملاقة في تركيا

كوريون يقيمون مشاريع عملاقة في تركيا

يزور وفد اقتصادي كوري جنوبي اسطنبول كبرى المدن التركية، اليوم الخميس، لفتح استثمارات في المشاريع العملاقة على الأراضي التركية.

ويضم الوفد الاقتصادي 25 مسؤولاً من شركات كورية كبرى، لفتح استثمارات بمليارات الدولارات، مستفيدين من التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب.

وكانت الحكومة التركية أقرت سلسلة قوانين خاصة بالمستثمرين الأجانب؛ منها القانون الصادر أواخر العام 2012، الذي يتيح للأجانب تملك الأراضي والعقارات دون شرط الإقامة في البلاد، ولأعوامٍ خلت، لم تكن القوانين التركية تسمح للمستثمرين الأجانب بشراء العقارات إلا في حالة السماح لرجال الأعمال الأتراك بشراء عقارات في دول أولئك المستثمرين.

وتستمر الزيارة على مدى يومين، للحصول على معلومات متعلقة بأسواق المال، والاستثمار في المشاريع العملاقة في تركيا؛ مثل الجسر اسطنبول الثالث، والقناة المائية.

وتنال الزيارة اهتماماً من قبل الإعلام الرسمي، في محاولة لإظهار قوة وتماسك الاقتصاد التركي، لمواجهة التقارير الاقتصادية التي تسلط الضوء على "الانتكاسة التي طالت مختلف مجالات الاستثمار" في ظل الفوضى وموجة الاحتجاجات الشعبية المنتشرة في معظم مدن البلاد خلال الأسابيع الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com