لوفتهانزا تحقق أرباحا أقل من التوقعات
لوفتهانزا تحقق أرباحا أقل من التوقعاتلوفتهانزا تحقق أرباحا أقل من التوقعات

لوفتهانزا تحقق أرباحا أقل من التوقعات

برلين- أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية تحقيق أرباح أقل من المتوقع في الربع الثاني من العام مع تراجع أسعار التذاكر على رحلات أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا وتأثرها بإضراب عمالي.

وقالت المديرة المالية للشركة سيمون مينه للصحفيين اليوم الخميس "لسنا راضين عن (نتائج) الربع الثاني... أمامنا الكثير مما ينبغي تداركه في الصيف".

ووجدت لوفتهانزا ومنافستها اير فرانس-كيه.إل.إم صعوبات في مواجهة المنافسة المتزايدة مع شركات الطيران المنخفض التكلفة في أوروبا والناقلات الخليجية في مجال الرحلات الطويلة وهو ما دفعهما إلى التحذير بشأن الأرباح خلال الأسابيع الثمانية الماضية.

ونتيجة لذلك أعلنت الشركتان عن خطط لتدشين المزيد من أنشطة الطيران المنخفض التكلفة في مسعى لإحراز النجاح الذي حققته شركات مثل رايان اير وايزي جيت وفيولينج المملوكة لشركة آي.ايه.جي المالكة للخطوط الجوية البريطانية بريتش ايرويز.

وبلغت أرباح التشغيل لشركة لوفتهانزا 359 مليون يورو (408.9 مليون دولار) وهو ما يقل كثيرا عن توقعات محللين في استطلاع لرويترز بوصولها إلى 416 مليون يورو.

وأبقت الشركة الألمانية على توقعاتها لأرباح التشغيل على مدى العام كله عن نحو مليار يورو وتقديراتها لأرباح 2015 عند ملياري يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com