"جيت آيروايز" الهندية تشتري 75 طائرة بوينغ "737 ماكس"
"جيت آيروايز" الهندية تشتري 75 طائرة بوينغ "737 ماكس""جيت آيروايز" الهندية تشتري 75 طائرة بوينغ "737 ماكس"

"جيت آيروايز" الهندية تشتري 75 طائرة بوينغ "737 ماكس"

دبي- أعلنت جيت آيروايز الهندية عن التأكيد على أكبر طلبية في تاريخ الشركة لشراء 75 طائرة طراز بوينغ "737 ماكس" خلال معرض دبي للطيران اليوم. وتتضمن طلبية الشراء خيارات وحقوق شراء لما يصل إلى 50 طائرة إضافية.

وتشتمل الطائرة طراز 737 ماكس على أحدث تقنيات المحركات من فئة "LEAP-1B" التي تطورها شركة "سي إف إم إنترناشيونال"، إضافةً إلى تقنية الجنيحات المتطورة والعديد من التحديثات التي تحقق أعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الوقود، والموثوقية والراحة للمسافرين.

وسوف تدعم الطائرات الجديدة استراتيجية الإحلال التي تتبعها "جيت آيروايز" بما يساهم في ضمان امتلاك الشركة لأسطول حديث يتميز بمراعاة البيئة. وتشغّل جيت آيروايز في الوقت الراهن أسطولاً يضم 115 طائرة.

وسوف يتم تمويل الصفقة بالكامل وإدارتها من خلال ترتيبات البيع وإعادة التأجير عند استلام جيت آيروايز للطائرات بدءاً من عام 2018.

وقال ناريش غويال، رئيس مجلس إدارة جيت آيروايز، بالقول : "تمثل طلبية الشراء هذه تأكيداً على ثقتنا في آفاق النمو على المدى الطويل بقطاع الطيران الهندي، بما يعكس التوقعات الإيجابية للاقتصاد الهندي بصورة عامة، كما تمنح شركتنا كذلك قدرات هائلة للنمو والتطور".

وأضاف: "قادت جيت آيروايز الطريق بقطاع الطيران في الهند حيث عملت على تعزيز قدرات الربط بين الوجهات المحلية والدولية. ونحن نعمل بالاتساق تماماً مع المهمة التي تأخذها الحكومة الهندية على عاتقها وهي توفير قدرات الربط الجوي بأسعار معقولة لكافة الأفراد على امتداد الهند".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com