واردات الولايات المتحدة من النفط الفنزويلي تهبط لأدنى مستوى في 5 أشهر

واردات الولايات المتحدة من النفط الفنزويلي تهبط لأدنى مستوى في 5 أشهر
An oil well operated by Venezuela's state-owned oil company PDVSA in Morichal, Venezuela, on July 28, 2011. Venezuela will fulfill its compromise of co-financing with its Brazilian counterpart Petrobras the construction of the Abreu y Lima oil refinery that would process 240,000 oil drums per day, venezuela's Oil and Energy Minister Rafael Ramirez said on July 29, 2011. AFP PHOTO/Ramon SAHMKOW (Photo credit should read RAMON SAHMKOW/AFP/Getty Images)

المصدر: رويترز

أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن واردات الولايات المتحدة النفطية من فنزويلا، هبطت في الأسبوع المنتهي في 4 من أغسطس/آب الجاري إلى أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 3 من مارس/آذار الماضي عند 507 آلاف برميل يوميًا.

وانخفض متوسط 4 أسابيع إلى 655 ألف برميل يوميًا.

وهددت الولايات المتحدة بفرض عقوبات على مصالح فنزويلا النفطية، مع استمرار الاحتجاجات بعد انتخابات تهدف إلى منح الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، المزيد من الصلاحيات.

واستهلكت شركات تكرير مثل “فاليرو” و”ماراثون” المزيد من الخام الخفيف لتبديد أثر تقلص إمدادات الخام الثقيل القادمة من فنزويلا ودول أخرى من منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك”.

وفرضت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، عقوبات على عدد من الأشخاص، وقالت إن إجراءات مرتبطةً بالنفط ما زالت قيد البحث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع