النفط يرتفع في معاملات متقلبة بفعل المخزون الأمريكي وتصريحات روسية
النفط يرتفع في معاملات متقلبة بفعل المخزون الأمريكي وتصريحات روسيةالنفط يرتفع في معاملات متقلبة بفعل المخزون الأمريكي وتصريحات روسية

النفط يرتفع في معاملات متقلبة بفعل المخزون الأمريكي وتصريحات روسية

ارتفعت أسعار النفط في معاملات متقلبة اليوم الأربعاء مع تقييم السوق تصريحات روسية عن اجتماع محتمل مع السعودية بشأن تخفيضات الإنتاج، في مقابل زيادة فاقت التوقعات في مخزونات الخام الأمريكية.

وبحلول الساعة 1600 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لبرنت 28 سنتا بما يعادل 0.6% إلى 47.23 دولار للبرميل. وزاد الخام الأمريكي 32 سنتا أو 0.7% ليسجل 46.13 دولار للبرميل.

كان كلا العقدين منخفضا أقل من 1% قبل أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقرير المخزونات. يأتي ذلك عقب زيادة نحو 6% أمس الثلاثاء بفعل أنباء تجدد جهود منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) للحد من الإنتاج.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام زادت 5.3 مليون برميل متجاوزة توقعات المحللين في استطلاع أجرته وكالة الأنباء رويترز، حيث كانت تشير إلى زيادة 1.5 مليون برميل.

في غضون ذلك قالت روسيا إنها مستعدة لدعم قرار أوبك بشأن تثبيت إنتاج النفط وإنها تلحظ تنامي فرص اتفاق المنظمة على شروط التثبيت بحلول 30 نوفمبر تشرين الثاني حسبما ذكر وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com