الخام الأمريكي يتراجع تأثرا بمخاوف زيادة المخزونات في "كاشينج"
الخام الأمريكي يتراجع تأثرا بمخاوف زيادة المخزونات في "كاشينج"الخام الأمريكي يتراجع تأثرا بمخاوف زيادة المخزونات في "كاشينج"

الخام الأمريكي يتراجع تأثرا بمخاوف زيادة المخزونات في "كاشينج"

سجلت أسعار النفط الخام الأمريكي، اليوم الخميس، تراجعا بعدما قفزت لأعلى مستوى لها في 6 أشهر، وذلك بعد انحسار الشراء المدعوم بتوقعات تقلص الإمدادات العامة في حين زاد البيع وسط مؤشرات على زيادة جديدة في المخزونات في مركز "كاشينج" لتسليم عقود الخام الأمريكي الآجلة.

وفي أوائل التعاملات ارتفع خام "غرب تكساس الوسيط الأمريكي" إلى ذروته التي سجلها في نوفمبر تشرين الثاني بعدما رفعت وكالة الطاقة الدولية توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2016 إلى 1.2 مليون برميل يوميا من 1.16 مليون برميل يوميا في توقعاتها في أبريل نيسان.

وعاد خام غرب تكساس الوسيط في العقود الآجلة ليسجل انخفاضا في ختام تعاملات اليوم 50 سنتا أو 1% إلى 45.73 دولار للبرميل بعد وصوله في وقت سابق من الجلسة إلى 47.02 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني.

وتراجع الخام الأمريكي بعدما ذكرت شركة "جينسكيب" لمعلومات السوق أن المخزونات في مركز "كاشينج" في أوكلاهوما ارتفعت 548923 برميلا خلال الأسبوع الذي انتهى في العاشر من مايو أيار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com