النفط يهبط ومخاوف اقتصادية إثر تراجع المخزون الأمريكي
النفط يهبط ومخاوف اقتصادية إثر تراجع المخزون الأمريكيالنفط يهبط ومخاوف اقتصادية إثر تراجع المخزون الأمريكي

النفط يهبط ومخاوف اقتصادية إثر تراجع المخزون الأمريكي

سنغافورة- تراجع النفط، الخميس، حيث أثارت بيانات ضعيفة من كبرى اقتصادات العالم مخاوف من توقعات الطلب العالمي على الوقود مما أبطل مفعول أرقام أظهرت انخفاضا كبيرا بمخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي.

وشهدت الصين أكبر بلد مستهلك للطاقة في العالم مزيدا من فقدان الزخم الاقتصادي في أبريل/ نيسان رغم تيسير السياسية النقدية في حين تباطأت ألمانيا أكبر اقتصاد أوروبي في الربع الأول من السنة. وفي الولايات المتحدة استقرت مبيعات التجزئة في ابريل نيسان مما يقلل الآمال في انتعاش قوي للنمو في الربع الثاني.

وقال مايكل مكارثي كبير المحللين لدى سي.ام.سي ماركتس في سيدني: "عرفنا نوبة من البيانات بالغة الضعف في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة وهو ما أبطل أثر القوة التي كنا سنتوقعها في الظروف العادية من تراجع أكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية".

وفي الساعة 06:23 بتوقيت جرينتش تراجع خام برنت تسليم يونيو حزيران 18 سنتا إلى 66.63 دولار للبرميل بعد أن تحدد سعر التسوية على انخفاض 5 سنتات في الجلسة السابقة. ونزل الخام الأمريكي تسليم يونيو حزيران 23 سنتا إلى 60.27 دولار بعد أن أغلق منخفضا 25 سنتا في جلسة متقلبة يوم الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com