اقتصاد

أزمة وقود في كردستان بالتزامن مع الاستفتاء
تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2017 22:52 GMT
تاريخ التحديث: 24 سبتمبر 2017 23:07 GMT

أزمة وقود في كردستان بالتزامن مع الاستفتاء

تحدثت تقارير صحفية، مساء الأحد، عن توافد المواطنين في إقليم كردستان خصوصاً في محافظتي أربيل ودهوك على محطات الوقود للحصول على البنزين بعد حصار فرضته إيران وتركيا على الإقليم بسبب عزمه إجراء الاستفتاء للانفصال عن العراق اليوم الإثنين. ونقلت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية عن مراسلها في إقليم كردستان قوله إن "محطات الوقود في إقليم كردستان شهدت توافد أعداد كبيرة من المواطنين من أجل الحصول على مادة البنزين خوفاً من عدم توفرها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد حصار إيراني وتركي". وأوضحت الوكالة الإيرانية أن "سكان الإقليم توافدوا على محطات الوقود بعد سماعهم إغلاق الحدود البرية بين الإقليم وإيران وتركيا من جهة"،

+A -A
المصدر: بغداد - إرم نيوز

تحدثت تقارير صحفية، مساء الأحد، عن توافد المواطنين في إقليم كردستان خصوصاً في محافظتي أربيل ودهوك على محطات الوقود للحصول على البنزين بعد حصار فرضته إيران وتركيا على الإقليم بسبب عزمه إجراء الاستفتاء للانفصال عن العراق اليوم الإثنين.

ونقلت وكالة أنباء ”تسنيم“ الإيرانية عن مراسلها في إقليم كردستان قوله إن ”محطات الوقود في إقليم كردستان شهدت توافد أعداد كبيرة من المواطنين من أجل الحصول على مادة البنزين خوفاً من عدم توفرها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد حصار إيراني وتركي“.

وأوضحت الوكالة الإيرانية أن ”سكان الإقليم توافدوا على محطات الوقود بعد سماعهم إغلاق الحدود البرية بين الإقليم وإيران وتركيا من جهة“، مشيرة إلى تسجيل نقص حاد بمادة البنزين في الإقليم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك