احتفالًا باليوم الوطني في السعودية.. ”طيران ناس“ يقدم عروضًا مذهلة و ”أديل“ يستعد للإقلاع

احتفالًا باليوم الوطني في السعودية.. ”طيران ناس“ يقدم عروضًا مذهلة و ”أديل“ يستعد للإقلاع

المصدر: فريق التحرير

يعتزم طيران ”ناس“ الناقل الجوي السعودي، الاحتفال على طريقته الخاصة باليوم الوطني ،الذي يصادف يوم السبت القادم الموافق الـ23  من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بإطلاق عروض مخفضة.

وأورد الناقل الجوي السعودي عبر صفحته الرسمية على ”تويتر“، أن أسعار الرحلات الجوية بمناسبة اليوم الوطني ستشهد تخفيضًا ”غير مسبوق“ موضحًا: ”بمناسبة اليوم الوطني ولأن الوطن يستاهل أكثر رحلاتنا الداخلية تبدأ من 87 ريالًا وأدام الله عزك يا وطن“.

ومن المقرر |أن يكون العرض متاحًا لفترة سفر تمتد لشهرين ابتداءً من الـ1 من نوفمبر 2017 وحتى الـ31 من ديسمبر 2017. على أن يتم الحجز في الفترة الواقعة بين الـ19 وحتى الـ22 من سبتمبر 2017.

وطيران ناس هو ناقل جوي منخفض التكلفة متميز في مفهوم الطيران الاقتصادي ومقره المملكة العربية السعودية، ويسير نحو 1000 رحلة أسبوعيًا. انطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007.

طيران أديل

ومن المقرر أن تبدأ شركة طيران ”أديل“ ذات الطابع الاقتصادي منخفض التكلفة أولى رحلاتها يوم السبت القادم المصادف ذكرى العيد الوطني بالسعودية.

وتم تأسيس طيران أديل استنادًا إلى برنامج التحول الوطني لتنويع الاستثمارات في المملكة، وتنشيط حركة الاقتصاد لتجاوز أزمة هبوط أسعار النفط والذي ألقى بظلاله على السعودية وحملها على الدخول في خطة تقشف محكمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com