ما الذي يميز سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" عن الهواتف المنافسة؟
ما الذي يميز سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" عن الهواتف المنافسة؟ما الذي يميز سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" عن الهواتف المنافسة؟

ما الذي يميز سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" عن الهواتف المنافسة؟

عادت شركة سامسونغ بقوة للمنافسة من خلال إطلاقها لإصدار عملاق الأربعاء الماضي بنيويورك، تمثل في هاتفها الجديد سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس"، وذلك بعد خروجها من سوق الهواتف العملاقة Phablet بسبب مشكلة انفجار النوت 7 .

ويواجه هاتف سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" منافسة شرسة من جانب مجموعة كبيرة من الأجهزة المميزة مثل آيفون 7 بلس وLG V20  وغوغل  Pixel XL، لكنه سيتفوق على الجميع من حيث الشاشة والأداء والبطارية.

ويأتي هاتف "S 8 بلس" بشاشة 6.2 بوصة مع عدم وجود حواف تذكر لتحيط بالشاشة في مقابل شاشة 5.5 بوصة لكل من آيفون "7 بلس" و"LG V20"، و5.7 بوصة لـ "غوغل بيكسل إكس  إل"، كما أن عملاق سامسونغ يقدم دقة وضوح شاشة أعلى بسبب احتلال الشاشة مساحة أكبر من واجهة الهاتف مقارنة بالبقية، في حين أن هاتف "إل جي" يأتي ثانيًا في وضوح الشاشة.

وعلى مستوى الأداء، يقدم هاتف "S 8 بلس" معالج سناب دراجون 835 وهو أحدث ما توصلت إليه تقنيات شركة كوالكوم مقارنة بمعالجات قديمة لدى بيكسل إكس إل مع معالج سناب دراجون 821، ومعالج سناب دراجون 820 على متن هاتف "إل جي ڤي 20"، بينما يأتي هاتف آيفون "7 بلس" بمعالج أبل المميز A 10، لكن الخبراء يرجحون أن يتفوق هاتف سامسونغ الجديد عليه في الأداء.

ويتمتع الهاتف الجديد بسعة بطارية 3500 مللي أمبير في الوقت الذي تتراجع فيه بقية الهواتف بفروق بسيطة حيث إن "غوغل بيكسل إكس إل" يحمل بطارية 3450 مللي أمبير و"LG V20" يحمل بطارية بسعة 3200 مللي أمبير، ويتراجع هاتف آيفون "7 بلس" بفارق 590 مللي أمبير، حيث إن بطاريته سعتها 2910 مللي أمبير.

ويقدم هاتف سامسونغ غالاكسي "S 8 بلس" تجربة جيدة في التصوير، إلا أن دقة وضوح الصور أقل من البقية حيث إن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل وأمامية 8 ميغا بيكسل في الوقت الذي يقدم فيه هاتف "LG V20" كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة 16 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية 5 ميغا بيكسل، وكذلك يملك هاتف آيفون "7 بلس" كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة 12 ميغا بيكسل وأمامية 7 ميغا بيكسل بينما يقدم هاتف "بيكسل إكس إل" كاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل وأخرى 8 ميغا بيكسل كما في عملاق سامسونغ.

وتعزيزًا لتقنية الذكاء الاصطناعي، زودت شركة سامسونغ هاتفها الجديد بمساعدها الجديد Bixby والذي يقدم مجموعة من المميزات مثل المساعدة في تسجيل المذكرات وكذلك عرض معلومات ومهام مقترحة لتسهيل ما يقوم به المستخدم على هاتفه وسيدخل في منافسة شرسة مع كل من سيري على آيفون وكذلك غوغل أسيستانت على أندرويد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com