اقتصاد

تريد أن تتسوق بشكل أذكى؟.. إليك الحل
تاريخ النشر: 17 يناير 2017 19:25 GMT
تاريخ التحديث: 17 يناير 2017 19:25 GMT

تريد أن تتسوق بشكل أذكى؟.. إليك الحل

قالت إنتل "إنها ستضخ استثمارات بحجم 100 مليون دولار في مجال تقنيات الشوبينج لتطوير منصتها بشكل سريع على مدار السنوات الخمس المقبلة".

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت شركة إنتل عن منصتها الجديدة Responsive Retail، والتي تركز على تزويد المحال التجارية والسوبرماركت، بتقنيات ومستشعرات في كل مكان، لتتابع حركة المستخدم وتفضيلاته، وتسهيل عملية التسوق بشكل أكبر.

وقالت إنتل :“إنها ستضخ استثمارات بحجم 100 مليون دولار في مجال تقنيات الشوبينج، لتطوير منصتها بشكل سريع، على مدار السنوات الخمس المقبلة“.

وأشارت الشركة إلى أن سوق تقنيات التسوق، بحاجة إلى التحرك بشكل أسرع، وهذا ما دفعها للدخول إلية، إلى جانب أنه هناك الكثير من المشاكل والعقبات التي يمكن حلها عبر منصتها الجديدة، وفقا لما جاء على موقع ”انجادجيت التقني“.

وأكدت أن  ذلك يأتي كمحاولة  لتنشيط وجودها في سوق جديد، كي تتمكن من تفادي التراجع المستمر لمبيعات سوق الأجهزة الحاسوبية الشخصية، وكذلك لإنعاش قطاعها لتطوير شرائح إنترنت الأشياء Internet of Things.

وتعتبر إنتل أكبر شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة الأمريكية وهي متخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر.

تأسست الشركة في عام 1968 كشركة للإلكترونيات المتكاملة ومقرها في (سانتا كلارا، كاليفورنيا، أمريكا)، على يد روبرت نويس وغوردون مور.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك