الديار القطرية تحصل على موافقة لتحويل مبنى السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق
الديار القطرية تحصل على موافقة لتحويل مبنى السفارة الأمريكية في لندن إلى فندقالديار القطرية تحصل على موافقة لتحويل مبنى السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق

الديار القطرية تحصل على موافقة لتحويل مبنى السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق

حصلت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري على موافقة لتحويل السفارة الأمريكية في ساحة غروسفينور في لندن إلى فندق فخم.

ويقع المشروع  الذي سيتضمن محلات تجارية ومطاعم، في منطقة مايفير، ووفقاً لجمعية ويستمنستر للملكية تمت الموافقة على المشروع من قبل مجلس البلدة يوم الثلاثاء.

وستبدأ الشركة في  إزالة الأعمدة وأكشاك الحراسة المحيطة بمبنى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية كجزء ابتدائي من الخطة.

وتشمل مشاريع الديار القطرية للاستثمار العقاري في لندن على منازل فاخرة في ثكنات تشيلسي السابقة، والغالبية العظمى من منطقة كناري وارف المالية في شرق لندن، وحصة في مجمع سكني متعدد الأسر قرب الستاد الأولمبي السابق في شرق لندن.

ووفقاً لبيانات جمعها باحثون في مجموعة "أس تي آر" للتسويق الفندقي فإنه ومع انخفاض قيمة الجنيه الإسترليني بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن الإيرادات لكل غرفة متاحة، وهو معيار لقياس الأرباح في الفنادق، انخفض في فنادق لندن بنسبة 11.4% في تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي.

وقال أحد المطلعين على القضية إن وزارة الخارجية الأمريكية وافقت على بيع مبنى السفارة في عام 2009 لتمويل تغيير موقعها إلى منطقة ناين إلمز. وتم تأجيل موعد افتتاح مبنى السفارة الجديدة، ومن المقرر الآن أن يكتمل البناء في ربيع عام 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com