مجموعة "ترانس جارد" تعلن ارتفاع إيراداتها السنوية بنسبة 38%
مجموعة "ترانس جارد" تعلن ارتفاع إيراداتها السنوية بنسبة 38%مجموعة "ترانس جارد" تعلن ارتفاع إيراداتها السنوية بنسبة 38%

مجموعة "ترانس جارد" تعلن ارتفاع إيراداتها السنوية بنسبة 38%

أعلنت مجموعة "ترانس جارد" المختصة في قطاع توفير خدمات دعم قطاع الأعمال، اليوم السبت، بيانات نتائج السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2016، والتي شهدت نمواً مميزاً وفق التقرير المالي الذي أشرفت عليه "برايس ووترهاوس كوبرز"، حيث سجلت مجموعة "ترانس جارد" إيرادات تتجاوز 1.4 مليار درهم بزيادة قدرها 38٪ عن العام السابق.

وبلغت أرباح "ترانس جارد" خلال هذه الفترة، بحسب بيان حصلت عليه "إرم نيوز"، أكثر من 123 مليون درهم بزيادة 16% عن العام السابق. كما شهدت السنة المالية 2015/2016 زيادة كبيرة بنسبة 55% في عدد الموظفين من 30 ألف موظف في 31 مارس 2015 إلى 46500 موظف بحلول 31 مارس 2016.

و قال الدكتور عبد الله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ترانس جارد": "شهدت السنة المالية 2015/2016 تسجيل نتائج إيجابية للغاية لمجموعة ترانس جارد وذلك بفضل النمو الكبير في جميع وحدات أعمالنا من خلال تطوير استراتيجية الأعمال التي تركز على دعم العملاء بالشكل الأمثل وتطوير عملياتنا في الوقت ذاته".

من جانبه، قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة "ترانس جارد": "يمثل قطاعا البناء والطيران  من أهم القطاعات الحيوية لدينا، حيث نجحت وحدة أعمال خدمات قطاع البناء بتحقيق نمو في الإيرادات بنسبة 95٪ هذا العام. فيما سجلت وحدة أعمال خدمات الطيران نمواً في الإيرادات بنسبة 21٪ ويعمل لديها الآن طاقم مميز في مجال خدمات الطيران وتقدم خدماتها لمطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال".

وأضاف المدير التنفيذي، "تواصل ترانس جارد ريادتها في قطاع خدمات الأمن، وفي يناير 2016 أطلقنا قسم "الأمن الذكي" من أجل تقديم الاستشارات حول التكامل الأمني وتصميم وتنفيذ الحلول الأمنية الشاملة بالاعتماد على أحدث ما توصلت إليه التقنيات".

واختتم وارد حديثه بالقول "نعتقد أن السنة المالية القادمة 2016/2017 ستكون إيجابية أيضاً لمجموعة ترانس جارد، ونتطلع إلى تعزيز مكانتنا الرائدة والارتقاء بها نحو آفاق جديدة. وسوف نركز خلال الفترة القادمة على تقديم مستويات عالية من الخدمة لعملائنا الحاليين فضلاً عن زيادة حصتنا في السوق والعمل مع عملاء جدد، والتوسع في مناطق جديدة، وتطوير الخدمات التي تقدمها لدينا".

شراكات استراتيجية

وعززت "ترانس جارد" ضمن وحدة أعمال الخدمات النقدية مكانتها في السوق بعد توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية في عام 2015 مع شركة "إن سي آر" لتوفر للبنوك أفضل الحلول المتكاملة لإدارة أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى الإطلاق الناجح لأجهزة الإيداع النقدي الذكية.

وسجلت مجموعة "ترانس جارد" أداءً مميزاً للغاية خلال السنة المالية 2015/2016 من حيث ارتفاع الإيرادات السنوية بأكثر من 50%، الأمر الذي يسلط الضوء على تزايد الطلب على التعهيد الخارجي. كما وشهد قسم حلول القوى العاملة في "ترانس جارد" نمواً سنوياً بنسبة 23% ويعد من قطاعات الأعمال الراسخة داخل المجموعة.

وحققت خدمات "ترانس جارد" الأمنية نمواً في الإيرادات بنسبة 30% وتواصل أيضاً لعب دور رئيسي في تشغيل نظام الكشف عن أثر المواد المتفجرات في مطار دبي الدولي.

وفي ذات السياق، سجلت خدمات المرافق المتكاملة نمواً في الإيرادات بنسبة 9%، وجرى توقيع عقود جديدة هامة خلال الفترة الماضية في قطاعات التجزئة والخدمات المصرفية والترفيه. وقد تحقق ذلك من خلال استراتيجية التنويع في مختلف القطاعات والتوسع في سوق أبوظبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com