شركة ”مينزيس“ البريطانية توقع اتفاقية مع المطارات العُمانية – إرم نيوز‬‎

شركة ”مينزيس“ البريطانية توقع اتفاقية مع المطارات العُمانية

شركة ”مينزيس“ البريطانية توقع اتفاقية مع المطارات العُمانية

المصدر: خالد الرواشدة - إرم نيوز

وقعت شركة ”جون مينزيس البريطانية“ للملاحة اتفاقية مع سلطنة عمان تقضي بتقديم الشركة خدمات ”المناولة الأرضية“ لكافة المطارات في سلطنة عمان ”الممتلكة لشركة الطيران العماني“ والتي تعتبر أسرع شركات الطيران ”نمواً“ في الشرق الأوسط.

وستعمل الاتفاقية التي ستتحول بانتهاء الربع الأول من هذا العام إلى شركة ائتلافية مشتركة، على توظيف 2500 شخص وستتعامل مع ما يزيد على 50 ألف حركة هبوط و إقلاع خلال العام الواحد.

وتعد شركة الطيران العماني التي تأسست العام 1993 إحدى شركات الرائدة في الخليج، حيث تعتزم زيادة أسطولها من الطائرات ليصل من 40 طائرة إلى 70 طائرة بحلول عام 2020.

شركة مينزيس البريطانية

و تصل العوائد السنوية لشركة مينزيس للملاحة، إلى ما يزيد على 700 مليون يورو، حيث تباشر أعمالها في 146 مطاراً في 31 دولة حول العالم.

و قال المدير الإداري لشركة مينزيس للملاحة فورسيث بلاك : ”نشعربحماس شديد لحصولنا على فرصة للعمل مع شركة الطيران العماني. تمثل شركة الائتلاف المشتركة تطوراً كبيراً فيما يتعلق في استراتيجيتنا في العمل وذلك بحصولنا على عقد عمل في موقع يعد مركزا حيويا في عالم الملاحة ومن خلال توسعنا في مجال الأسواق الصاعدة“.

وأضاف بلاك: ”يوجد تقليد تجاري كبير بين الشركاء البريطانيين والعمانيين، و نأمل أن تكون الشراكة بيننا إضافة كبيرة لذاك التقليد ”.

جدير بالذكر أن أسهم شركة مينزيس ارتفعت من 2.5 نقطة لتصل إلى 505.5 نقطة في سوق الأسهم للتداول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com