شركة بوش الألمانية تعيد فتح مكتبها في إيران
شركة بوش الألمانية تعيد فتح مكتبها في إيرانشركة بوش الألمانية تعيد فتح مكتبها في إيران

شركة بوش الألمانية تعيد فتح مكتبها في إيران

أعلنت شركة "روبرت بوش" الألمانية الصناعية في مجال السيارات والآلات الكهربائية، الثلاثاء، إعادة افتتاح مكتب لها في العاصمة الإيرانية طهران، مشيرة إلى أنها تخطط لتوظيف50  شخصاً بحلول نهاية العام الجاري.

وقال "اووه راشكه" مسؤول أنشطة شركة روبرت بوش في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في تصريح لوسائل إعلام إيرانية، خلال تواجده في طهران "نحن سعداء جداً بإعادة فتح مكتب لشركتنا في طهران"، مضيفاً "إننا سنعمل خلال الفترة المقبلة على توسيع أنشطة شركة روبرت بوش في إيران مع الشركاء المحليين والعملاء".

وأضاف أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة الألمانية أن "إيران تعد من الأسواق المهمة وأن شركة روبرت بوش تتوقع أن ينمو الاقتصاد الإيراني بنحو خمسة في المئة هذا العام، وهي فرصة استثمار بالنسبة لنا".

وتعد شركة "بوش" الألمانية التي أسسها روبرت بوش، أحد أكبر الشركات الصناعية في أوروبا، وترجع بدايتها إلى ورشة لصناعة وتركيب الآلات الكهربائية، كما قامت بتصنيع قطع السيارات.

وبعد أن دخل الاتفاق النووي حيز التنفيذ في يناير الماضي، أعلنت عدة شركات من بينها، بيجو الفرنسية، ورينو، وشركتي دايملر وبينر الالمانيتين في صناعة السيارات، العودة إلى الأسواق الإيرانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com