سامسونج تكشف عن ساعة ذكية في سبتمبر
سامسونج تكشف عن ساعة ذكية في سبتمبرسامسونج تكشف عن ساعة ذكية في سبتمبر

سامسونج تكشف عن ساعة ذكية في سبتمبر

برلين - تعتزم شركة سامسونج مطلع الشهر المقبل وخلال حدثها المزمع عقده في العاصمة الألمانية، برلين، الكشف عن ساعة ذكية قادرة على إجراء مكالمات هاتفية دون أن ترتبط بهاتف ذكي.



وقالت الشركة الكورية التي تحركت في الآونة الأخيرة لتعزيز حضورها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، إنها تعتزم إطلاق ساعة ذكية باسم "جير سولو" Gear Solo ستكون مجهزة ببطاقة "وحدة هوية المشترك العالمي" USIM.

وسيجري الكشف عن الساعة الذكية المرتقبة خلال الحدث المزمع عقده في 3 أيلول/سبتمبر المقبل ببرلين، إلى جانب الجيل القادم من سلسلة الهواتف اللوحية "جالاكسي نوت".

ويرى المراقبون أن إطلاق هذه الساعة مهم نظراً لكون الساعات الذكية التي أطلقتها "سامسونج" سابقًا تحتاج لربطها بالهواتف الذكية لإجراء مكالمات هاتفية، فمع الميزة الجديدة لن يكون المستخدم في حاجة إلى حمل الهاتف دائمًا للاتصال.

وتجدر الإشارة إلى أن ساعة "جير سولو" لن تدعم سوى اتصالات الجيل الثالث، كما سيكون من الممكن استخدامها كساعة ذكية تقليدية دون تجهيزها بشريحة اتصال.

وكانت سامسونج قد كشفت في شهر حزيران/يونيو الماضي عن ساعتها الذكية "جير لايف" Gear Live التي تعد أول أجهزتها التي تعمل بمنصة "أندرويد وير" التابعة لشركة "جوجل" والتي تعد نسخة معدلة من نظام التشغيل "أندرويد" مخصصة للأجهزة القابلة للارتداء.

وتأتي ساعة "جير لايف" المقاومة للماء والغبار بشاشة قياس 1.63 بوصة ومن نوع "آمولد" AMOLED، إلى جانب مستشعر لمعدل نبضات القلب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com