"إعمار" تختار مقاولاً لإعادة افتتاح فندق "العنوان" بزمن قياسي
"إعمار" تختار مقاولاً لإعادة افتتاح فندق "العنوان" بزمن قياسي"إعمار" تختار مقاولاً لإعادة افتتاح فندق "العنوان" بزمن قياسي

"إعمار" تختار مقاولاً لإعادة افتتاح فندق "العنوان" بزمن قياسي

دبي- قالت شركة إعمار العقارية اليوم أنها اختارت مجموعة "دتكو" مقاولاً لترميم فندق "العنوان وسط مدينة دبي"، وإعادة افتتاحه خلال زمن قياسي.

وقالت الشركة أنها تنسق مع الجهات الحكومية المعنية بما فيها "القيادة العامة لشرطة دبي"، و"الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي"، و"هيئة كهرباء ومياه دبي" وغيرها للإسراع بأعمال ترميم وإعادة بناء المساحات المتضررة من الفندق.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "نحن ملتزمون بالإسراع بإعادة افتتاح الفندق وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله. كما أننا عازمون على إظهار إمكانات وقدرات دبي من خلال التزامنا بإعادة افتتاح ’العنـوان وسط مدينة دبي‘ خلال زمن قياسي باستخدام أفضل التصاميم وأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات المتوفرة".

وأضاف:"يعتبر هذا الفندق أول مشاريعنا الفندقية، وقد أرسى معايير عالمية رفيعة لقطاع الضيافة. ونحن مصممون على استعادة تألقه مجدداً، بل وإثراء المعايير العمرانية المذهلة التي تليق بدبي وبمشروع وسط المدينة. ونتعاون عن كثب مع جميع الجهات الحكومية المعنية في دبي للإسراع بهذه الأعمال".

وفور الانتهاء من أعمال التقييم وعمليات التنظيف، سيتم الشروع بأعمال البناء ضمن جدول زمني صارم مع التركيز على التزام أعلى معايير الجودة. وأضاف العبار قائلاً: "لتحقيق ذلك، سنعمل على حشد جميع مواردنا مع الارتكاز على سجلنا الحافل بتسليم المشاريع المتميزة. وسنحرص على تنفيذ جميع جوانب العمل بكفاءة عالية مع استخدام أحدث الأدوات التقنية لضمان الالتزام بالإطار الزمني المحدد".

وسيتم الكشف عن تفاصيل عمليات إعادة الافتتاح بما فيها الجداول الزمنية والخطط المتعلقة بذلك فور الانتهاء منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com