"في.بي.إس" للرعاية تقدم عرضا لمستشفيات النور قبل الموعد النهائي
"في.بي.إس" للرعاية تقدم عرضا لمستشفيات النور قبل الموعد النهائي"في.بي.إس" للرعاية تقدم عرضا لمستشفيات النور قبل الموعد النهائي

"في.بي.إس" للرعاية تقدم عرضا لمستشفيات النور قبل الموعد النهائي

أبوظبي- قال مصدران مطلعان لرويترز اليوم الاثنين إن في.بي.إس للرعاية الصحية ستتقدم بعرض إلى مجموعة مستشفيات النور قبل الموعد النهائي الذي حددته لجنة صفقات الاستحواذ البريطانية في الثامن من ديسمبر/ كانون الأول.

وجاء ذلك في الوقت الذي تحتدم فيه المعركة على شركة الرعاية الصحية المدرجة في لندن.

وكانت مجموعة مستشفيات النور التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها توصلت بالفعل إلى اتفاق بقيمة 1.4 مليار جنيه استرليني مع ميديكلينك الجنوب أفريقية لكن كان هناك أطراف أخرى مهتمة بالصفقة. وانسحبت مجموعة المركز الطبي الجديد (إن.إم.سي) الأسبوع الماضي بعد تقدمها بعرض أولي.

وقالت لجنة صفقات الاستحواذ البريطانية يوم الخميس إنها منحت شركة في.بي.إس الخاصة ومقرها الإمارات العربية المتحدة أيضا مهلة إضافية لتقديم عرض نهائي أو الانسحاب. وقال مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه نظرا لعدم الإعلان عن هذه المعلومات حتى الآن "ستقدم في.بي.إس عرضا.. فلا يزال هناك وقت."

وذكر المصدر أن دويتشه بنك يتولى تقديم المشورة لشركة في.بي.إس في العملية. وقال مصدر ثان إن من المقرر تقديم عرض مشيرا إلى احتمال تقديمه في "الأيام المقبلة". وأحجمت في.بي.إس عن التعليق حين اتصلت بها رويترز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com