مدير فندق "نوفوتيل" يرتدي زي الحمال
مدير فندق "نوفوتيل" يرتدي زي الحمالمدير فندق "نوفوتيل" يرتدي زي الحمال

مدير فندق "نوفوتيل" يرتدي زي الحمال

أبوظبي - في بادرة جديدة قامت إدارة فندق "نوفوتيل" أبوظبي البستان بتبادل الأدوار الوظيفية مع العاملين في الفندق، بحيث أصبح المدير حمالاً والطباخ مديراً، أمّا مديرة المبيعات فاختارت أن تكون في خدمة الغرف، وحملت هذه المبادرة اسم (احذو حذوك) بمعنى (أتقمص دورك وشخصيتك).

وفي ذات السياق، قام أعضاء الفريق التنفيذي بارتداء سترات الطهاة وزي (الحمالين) من أجل اكتساب مزيد من الخبرة وفهم التحديات التي تواجه موظفي الخط الأمامي، كما قامت مديرة المبيعات والتسويق ومدير العمليات بمهام خدمة الغرف.

واستبدل مدير الفندق مع رئيس الطهاة العمل، أما مدير الحسابات في فندق "نوفوتيل" أبوظبي البستان فقد اختار أن يكون نادلاً، أما نانسي مندوزا، المديرة التنفيذية لقسم الطعام والمشروبات فاختارت أن تكون مضيفة، أخيراً بيير باسماجيان، مدير الموارد البشرية لعب دور مدرب اللياقة البدنية.

أما مدير الحسابات في فندق "نوفوتيل" أبوظبي البستان فقد اختار أن يكون نادلاً، أمّا نانسي مندوزا، المديرة التنفيذية لقسم الطعام والمشروبات فاختارت أن تكون (مضيفة) أخيراً بيير باسماجيان، مدير الموارد البشرية لعب دور مدرب اللياقة البدنية.

وعلق مدير فندق نوفوتيل أبوظبي البستان العام دومينيك مرسييه، على هذه المبادرة قائلاً: "نحن نعتقد أنّ هناك فوائد كبيرة للتدريب عبر فريق، إلى حد كبير لأنّ ذلك يعطي الجميع فرصة لتجربة المهام اليومية الصعبة التي يؤديها موظفون آخرون وهذا بدوره يتيح لكل موظف تبادل التجربة".

وقال: "إنّ مجموعة "نوفوتيل" رائدة في مجال التنمية المستدامة وجزء من برنامج شهادة "جرين جلوب" البيئي في جميع أنحاء العالم". لافتاً إلى أنّ هذه المبادرة وهي الأولى من نوعها وتسمى (احذو حذوك) وهي عبارة عن (استبدال الأدوار الوظيفية) حيث يقوم الموظفين بأداء مهام وظيفية ليوم واحد فقط بدلاً من زميل آخر، إذ قام تسعة رؤساء إدارات والمدير العام بالقيام بأدوار جديدة داخل الفندق.

وأضاف: "نحن نسعى لجعل هذه المبادرة حدثاً منتظماً على مدار السنة". مستدركاً أنّ الفندق من فئة الأربع نجوم ويضم 361 غرفة وبلغت نسبة الإشغال 100%.

ويشتمل الفندق على ستة منافذ للطعام والشراب، وسبع قاعات اجتماعات وقاعة احتفالات، بالإضافة إلى قاعات الترفيه والرياضة، كما أنّ الفندق قريب من المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي في أبوظبي مثل مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومدينة زايد الرياضية، ومسجد الشيخ زايد مما يجعله المكان المثالي بغرض العمل والترفيه.

وقال مدير عام الفندق "نسعى كفريق إلى إطلاق مبادرات لصالح الموظفين كي ينعكس إيجابيا على الإنتاجية وبالتالي نقدم خدمة مميزة للضيوف والسياح، مشيرا إلى أنّ مجهود الفريق تضاعف لإطلاق العديد من المبادرات على مدار العام، وخاصة في هذا البرنامج الاستثنائي واستدرك أنّ سلسلة "نوفوتيل" ملتزمة دائماً بدعم الموظفين والعاملين في القطاع الفندقي ومساعدتهم في التآلف مع بيئة العمل الحقيقية لتحقيق حياة وظيفية أفضل للجميع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com