ازدهار قطاع البناء والتشييد في الإمارات يعزز مبيعات حلول التبريد – إرم نيوز‬‎

ازدهار قطاع البناء والتشييد في الإمارات يعزز مبيعات حلول التبريد

ازدهار قطاع البناء والتشييد في الإمارات يعزز مبيعات حلول التبريد

دبي- يساهم ازدهار مشاريع البنى التحتية في الإمارات العربية المتحدة في اعتماد حلول التبريد للحفاظ على مستويات الكفاءة والسلامة والراحة في مواقع البناء في أنحاء الإمارات ومنطقة الخليج العربي.

وتعمل شركة بورتاكول، التي تتخذ من ولاية تكساس الأمريكية مقراً لها، بشكل وثيق مع قطاع البناء والتعمير على امتداد المنطقة بهدف المساعدة على الالتزام بمواعيد التسليم النهائية وإنجاز المشاريع على الرغم من درجات الحرارة العالية.

في هذا السياق قال بوب مانغيافورت، نائب رئيس قسم المبيعات لدى شركة بورتاكول: ”ينصب جزء كبير من نطاق أعمال بورتاكول ضمن منطقة الشرق الأوسط على قطاع البناء والتشييد والصناعات التحويلية التي ما تزال تحافظ على زخمها رغم انخفاض أسعار النفط. وبالتزامن مع مسيرة نمو وإنجاز المشاريع العملاقة المرتبطة باستضافة معرض اكسبو 2020، وارتفاع مستويات الاستثمار في مجالي الرعاية الصحية للعمال والحفاظ على سلامتهم في مواقع العمل التي ينبغي أن توفر لهم الأجواء المنعشة. وتحقق شركة بورتاكول عوائد كبيرة نظراً لتوفيرها الكفاءة والإنتاجية العالية في بعض من أكثر مواقع البناء ضخامةً وسرعة في العمل على مستوى المنطقة“.

وما تزال تتواصل مشاريع البنى التحتية كبناء المطارات والفنادق وأنظمة النقل بهدف تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المقيمين والسياح في المنطقة. وتماشياً مع مسيرة النمو هذه، تعمل شركة بورتاكول على تعزيز مخزونها من حلول التبريد على امتداد المنطقة بهدف تلبية احتياجات مواقع البناء الإقليمية، التي تلتزم بمواعيد تسليم وإنجاز صارمة للمشاريع في ظل درجات حرارة تصل إلى 50°م، وبنسبة رطوبة تقارب الـ 90 بالمائة“.

وتشير إحدى الدراسات الصادرة مؤخراً، وتحمل عنوان ”صناعة البناء والتعمير في دول الخليج – التوجهات والتحديات خلال العام 2015″، إلى أن قيمة مشاريع هذا القطاع في دول الخليج ستتخطى عتبة الـ 194 مليار دولار لهذا العام.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com