“بولمان بحيرات جميرا” يرتدي حلة جديدة في رمضان

“بولمان بحيرات جميرا” يرتدي حلة جديدة في رمضان

دبي- طرحت فنادق في دبي، عروضا خاصة بشهر رمضان الفضيل في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور، فيما تركز العروض الأخرى على أسعار الغرف وإتاحة ليالٍ مجانية وخصومات تصل إلى 40%.

وأشار مدير عام فندق بولمان دبي، أبراج بحيرات جميرا، فضيل وهبة، إلى أن الفندق يطرح عروضا للإفطار والسحور،علاوة على طرح جوائز قيمة ومسابقات .

وقال إن فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا، يمنح فرصة الاستفادة من خصم 40% لكل من يقوم بالحجز لوجبة الإفطار في مطعم سيزنز قبل بداية شهر رمضان باستثناء الاطفال الذين تتاح لهم مجانا.

وأوضح أن “مطعم وتراس لافو” يتحول خلال شهر رمضان الفضيل إلى خيمة قمر الليل ، حيث يستطيع ضيوف الفندق الاستمتاع بقائمة طعام خاصة بوجبة السحور بالإضافة إلى النرجيلة كما يستطيع الضيوف قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الاصدقاء أثناء لعب الورق أو غيرها من الألعاب والاستماع إلى أنغام شرقية جميلة.

ولإضافة المزيد من الأجواء المسلية، يقوم مطعم لافو بإجراء قرعة على عدد من الجوائز القيمة التي يتأهل لربحها الضيوف خلال وجبة السحور.

وقال إن مطعم سيزنز بفندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا يقدم خلال شهر رمضان المبارك بوفيه إفطار فاخر يتضمن العديد من الأطباق العربية المختارة بعناية لترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الرمضانية كقمر الدين والجلاب، علاوة على الحلويات الرمضانية كالقطايف والبسبوسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع