قطاع الشركات يحلم ”بمعجزة رقمية“ في معرض سيبت للكمبيوتر

قطاع الشركات يحلم ”بمعجزة رقمية“ في معرض سيبت للكمبيوتر

هانوفر – قال اتحاد شركات المعلومات والاتصالات في ألمانيا اليوم الأحد قبيل افتتاح معرض سيبت أكبر معرض للكمبيوتر في العالم إن قطاع الشركات يشهد في الوقت الراهن ”معجزة رقمية“.

وقال دير كمبف رئيس الرابطة الاتحادية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية ووسائل الإعلام الجديدة، والمعروفة اختصاراً باسم (بيتكوم) في هانوفر شمالي ألمانيا إن :“من لا يمهد الآن الطريق للمستقبل سيختفي سريعا من الأسواق“.

وأضاف كمبف أن شركات الإعلام وتجارة التجزئة شهدت استخدام التكنولوجيا الرقمية وتوقع أن يحدث مثل هذا الشيء مع شركات تصنيع السيارات وتصنيع الآلات وسائقي سيارات الأجرة موضحا أن ”التكنولوجيا الرقمية هي من تقود السوق“.

ومن المنتظر أن تفتتح المستشارة الألمانية انجيلا ميركل مساء اليوم معرض سيبت بصحبة ما كاي نائب رئيس وزراء الصين الذي تمثل بلاده ضيف شرف المعرض للعام الحالي.

ومن المنتظر أن يلقي جاك ما مؤسس شركة علي بابا الصينية العملاقة كلمة خلال الافتتاح.

وقال منظمو سيبت إنهم يتوقعون أن يبلغ عدد زائري المعرض هذا العام نحو 200 ألف شخص، ويشارك فيه 3300 جهة عرض من 70 دولة وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم الجمعة المقبل.

ونصح اتحاد (بيتكوم) الشركات الساعية إلى الازدهار في العصر الرقمي بتجنب الاعتماد على استراتيجية عمل واحدة وبأن تطوع التقنيات المهمة وقال ”هناك حاجة إلى المزيد من التسيد الرقمي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com