دبي تشهد اندماج منصتي "بيوت" و"دوبيزل" بقيمة تصل إلى مليار دولار
دبي تشهد اندماج منصتي "بيوت" و"دوبيزل" بقيمة تصل إلى مليار دولاردبي تشهد اندماج منصتي "بيوت" و"دوبيزل" بقيمة تصل إلى مليار دولار

دبي تشهد اندماج منصتي "بيوت" و"دوبيزل" بقيمة تصل إلى مليار دولار

أعلنت مجموعة "إيميرجنج ماركتس بروبرتي"، المالكة لمنصة "بيوت" ومقرها دبي، ومجموعة "أو إل إكس" المالكة لمنصة "دوبيزل"، عن دمج عملياتهما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وحسب ما أعلنت حكومة دبي على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، وصلت قيمة الاندماج السوقية بين المنصتين إلى نحو 3.6 مليار درهم (نحو مليار دولار أمريكي).

وأوضحت، أن الاندماج الجديد يأتي بعد أقل من 15 شهرًا عن الإعلان عن استحواذ شركة "أوبر" العالمية على شركة "كريم" التي انطلقت أيضاً من المدينة، وذلك ضمن صفقة قيمتها 3.1 مليار دولار.

وقال عمار المالك، المدير العام لمدينة دبي للإنترنت: "رغم الأوقات الاستثنائية التي يمر بها العالم، تؤكد دبي من جديد جاذبيتها كوجهة استثمارية عالمية من الطراز الأول، وذلك بفضل بيئة الأعمال الداعمة للمواهب ورواد الأعمال، والتي تتيح لهم التوسع والنجاح، وهي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة الهادفة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار".

وأضاف "يؤكد النجاح الذي شهدته منصتا "بيوت" و"دوبيزل" خلال السنوات الماضية وعملية الاندماج الأخيرة، وفرة فرص النمو الكبيرة في قطاع التكنولوجيا في دولة الإمارات، والتي لا تشمل السوق المحلية فحسب، بل تتجاوزه إلى النطاق الإقليمي والعالمي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com