مجموعة الإمارات تهدف لزيادة موظفيها 6% – إرم نيوز‬‎

مجموعة الإمارات تهدف لزيادة موظفيها 6%

مجموعة الإمارات تهدف لزيادة موظفيها 6%

دبي- قالت مجموعة الإمارات في دبي الثلاثاء إنها تهدف إلى زيادة عدد موظفيها بنحو 6 بالمئة على مدى الأشهر الاثنى عشر المقبلة في الوقت الذي تضيف فيه 20 طائرة إلى أسطولها وتوسع أنشطة أخرى.

وذكرت المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا لخدمات المناولة الأرضية وتموين الطائرات في بيان إنها تنوي توظيف ما يربو على 11 ألف موظف بحلول مارس 2016.

ومن المقرر توظيف نصف هذا العدد تقريبا في وظائف أطقم الضيافة الجوية بدبي بينما ستشمل الوظائف أيضا العمليات الجوية والهندسية وخدمات المطار ومناصب بالشركة.

وقال عبد العزيز آل علي النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والمجموعة لدائرة الموارد البشرية في بيان ”يزيد عدد العاملين ضمن مجموعة الإمارات حاليا على 75 ألف موظف في دبي ومختلف دول العالم“.

وأوضحت الشركة بعد ذلك أن هدف الزيادة البالغة 6 بالمئة يأخذ في الاعتبار التغييرات الوظيفية وهو ما يعني أن 6500 موظف سيتركون وظائفهم في السنة المقبلة. وذكرت أنها تلقت في 2014 ما يزيد على 480 ألف طلبا لشغل وظائف عبر الانترنت.

ويشكل نمو شركات الطيران الخليجية -طيران الإمارات والاتحاد للطيران في أبوظبي والخطوط الجوية القطرية- تحديا أمام الكثير من شركات الطيران الأوروبية والأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com