فنادق دبي تتنافس في طرح عروض لاحتفالات رأس السنة

فنادق دبي تتنافس في طرح عروض لاحتفالات رأس السنة

دبي – تتسابق فنادق دبي في طرح عروض مبتكرة لاحتفالات رأس السنة في محاولة منها للوصول إلى نسب إشغال مرتفعة حيث تتنوع العروض بين تخفيضات تتجاوز الـ30 في المئة، وحسومات مميزة في الأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية بحسب مسؤولي فنادق.

وأوضح خالد سعيد، مدير فندق ومنتجع ”حبتور جراند“ في دبي، أن الاحتفال برأس السنة في دبي كإمارة تتميز بأنها وجهة السياحة الأولى، جعل الفنادق وجهة مناسبة للعائلات ولا سيما من روسيا وبريطانيا وغيرها من الدول، موضحاً أن العروض الحالية تنحصر في التخفيضات لزوار الفندق، وأضاف أن عدداً كبيراً من الزوار الأجانب يفضلون التوجه إلى فنادق دبي احتفالاً برأس السنة في أجواء مميزة ومختلفة، مشيراً إلى أن إجازة رأس السنة تسهم في رفع وتيرة الإشغال في الفنادق.

وقال خالد سعيد إنّ الفندق أعلن عن عروض تخفيضات تصل إلى أكثر من 25 في المئة للأكل في مطاعمه والإقامة داخل غرفه الفاخرة، مشيرا الى أن الفندق يستعد للأحتفال برأس السنة عبر تقديم عروض متنوعة وحفلات ترفيهية وفقا لأعلى درجات الترف التي تدلل الزوار.

وتابع: ”أنّ دبي تتصدر جذب عدد من السياح الراغبين في قضاء إجازة قصيرة وممتعة“. وأرجع السبب في ذلك إلى ما توفره الإمارة للزوار من متطلبات ومقومات تتمثل في الفنادق ذات المستوى العالي التي تضاهي مثيلاتها الأوروبية علاوة على عنصر الأمن والأمان اللذان يشكلان محورا رئيسيا وهاما لجميع السياح.

وقال إنّ ”هناك عروضا حصرية في فندق ومنتجع ”حبتور جراند“ حتى نهاية ديسمبر الجاري والتي ستعيد الحيوية والنشاط والراحة للعميل بعد عام من الجهد والتعب عبر جلسات استرخاء وتدليك بالحجارة الساخنة والأعشاب الطبيعية لتنشيط الدورة الدموية، وأيضا جلسات تفتيح وتقشير البشرة وإشراق العينين المتعبة وترطيب القدمين ومكافحة الشيخوخة بالطرق الوقائية والعلاجية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com