دبي.. ”إتش دي إس“ للسيارات الفارهة تقدم عروضا مميزة‎ – إرم نيوز‬‎

دبي.. ”إتش دي إس“ للسيارات الفارهة تقدم عروضا مميزة‎

دبي.. ”إتش دي إس“ للسيارات الفارهة تقدم عروضا مميزة‎

دبي – كشفت ”إتش دي إس“ لتجارة السيارات الفارهة بدبي عن تقديم حزمة من الخدمات الراقية بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، حيث ستمنح عملائها خصومات وحسومات على خدمة التأجير للمركبات الراقية مع الخدمة الملوكية وأرقام اللوحات المميزة بأسعار تشجيعية علاوة على طرح مكافآت وهدايا وأسعار خاصة للشركات الراغبة بمكافئة موظفيها أو أحد زبائنها إلى جانب الأشخاص الذين يرغبون في إهداء الأقارب والأصدقاء تجربة قيادة مميزة لهذا النوع من السيارات الراقية.

وفي هذا الإطار، قال جوناثان بيديمن مدير العمليات: ”دون شك أن المجموعة ترغب بإدخال البهجة في قلوب عملائها ومنحهم فرصة لتجربة حياة النجوم والأثرياء من خلال أسطول هائل من المركبات الراقية جداً“. مستدركاً أن الخدمة مميزة جداً ولا مثيل لها ما دفعها إلى حصد المركز الأول في هذه الصناعة.

وأضاف: ”من أبرز الخدمات هي سيارة الرولز رويس التي يقودها سائق بمستوى خدمة ممتازة، منوها أن السيارات الموجودة هي الأكثر حداثة وعصرية على الأرض“.

وأشار إلى أن المجموعة تملك أسطول سيارات خارقة مثل رولز رويس فانتوم، لامبورجيني أفينتادور وغالاردو، آستون مارتن رابيد، فيراري 458، بنتليC، مرسيدس G63 وتشيفي كورفيت.

ونوه أن ”رولز رويس فانتوم“ هي السيارة الأكثر طلباً لحفلات الزفاف مع لوحات أرقام مميزة وسائق خصوصي وعادة ما تستخدم هذه لحفلات الزفاف الفخمة التي يحضرها المشاهير وكبار الشخصيات و كبار رجال الأعمال.

وقال بالإضافة إلى حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، يمكن استئجار السيارات الفارهة من قبل أفراد يرغبون في تجربة حياة النجوم، ودون شك فإن (إتش دي إس) توفر لهم ذلك وتحقق لهم هذه الرغبة، وذكر أن ”لامبورغيني أفينتادور“ هي السيارة الأكثر طلباً من قبل العملاء والشركات الكبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com