مجموعة بن لاحج تمهد للريادة في قطاع الضيافة بالإمارات

مجموعة بن لاحج تمهد للريادة في قطاع الضيافة بالإمارات

دبي – شهد اقتصاد الإمارات تصاعداً ملحوظاً في العام الحالي مع نمو في العديد من القطاعات وأيضا معنويات المستثمرين الإيجابية حيث كان ذلك من عوامل زيادة الاستقرار في مؤشرات رأس المال البشري مثل التوظيف، وجودة العمل والقوى العاملة الماهرة. مجموعة صالح بن لاحج لها الريادة في هذا المجال من قطاع الضيافة.

مجموعة صالح بن لاحج – قطاع الضيافة بدأت عام 2014 مع فلسفة نمو تعتمد على ثلاث ركائز أساسية وهي افتتاح فروع ومحلات جديدة، تحسين الخدمة وعرض منتجات فريدة.

مع خطة طموحة لإنشاء 20 مطعما جديدا بنهاية عام 2014 وهدفهم الوصول إلى أفضل مستوى في مطاعمهم، فإن المجموعة تعمل على استراتيجية توسع كبيرة وطموحة وحتى الآن افتتحت بنجاح 15 مطعم جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أدى هذا إلى وصول مجموعة صالح بن لاحج إلى 50 مطعماً من نخبة المطاعم في منطقة الشرق الأوسط.

”نحن نسعى في خطط التوسع إلى تعزيز وتحسين علاماتنا التجارية في كل أنحاء الإمارات ونحن واثقون من أن نجاحاتنا السابقة سوف تتكرر وسوف يكون عملاؤنا سعداء مع افتتاح مطاعمنا الجديدة ونحن حريصون على المساهمة في نمو الإمارات وخلق فرص عمل كبيرة في المنطقة“. على لسان محمد صالح بن لاحج، رئيس مجلس إدارة مجموعة صالح بن لاحج.

بالإضافة إلى خططها التوسعية، فقد عملت المجموعة بجد لتحسين خدمات التقديم في مطاعم المجموعة الحالية ذات العلامات التجارية المعروفة وذلك لتتماشى مع المعايير الدولية. ومن الأمثلة على ذلك علامتهم التجارية الأمريكية ذات الشعبية الكبيرة ”سلسلة مطاعم شيليز“. وقد شهدت جميع مطاعم شيليز تجديدات في عام 2014 لجعل المطاعم أكثر عصرية وشبابية وأيضاً فإن مطابخ هذه المطاعم تنفذ حالياً مشروع ”مطابخ للمستقبل“، وهي خطة تنفذ لأول مرة للتأكد من توحيد طعم الأطباق المميزة في كل الفروع مع الحفاظ على جودة الخدمة.

فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة فإن العلامة التجارية سيلفر فوكس وهو مطعم فاخر متميز يقدم لكم أفضل ستيك لحم والذي يعد من أفضل 2٪ عالميا بمقياس وزارة الزراعة الأمريكية. وقد أدخلت المجموعة أيضا تجديدات على قائمة الطعام الصحي وتحسينات على الأطباق في المطعم الإيطالي الأصيل رومانوز مكاروني جريل.

أدى هذا إلى ترسيخ المجموعة كشركة رائدة في سوق المأكولات العالمية مع العلامات التجارية المعروفة عالميا مثل شيليز، إل شيكو، رومانوز مكاروني جريل، سيلفر فوكس، كانتينا لاريدو، ستيك أند شيك وثري فوركس، ذا بيتزا كومباني وبلاك كانيون منذ البداية المتواضعة في عام 1997.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com