في إطار إعادة الهيكلة.. ”الاتحاد للطيران“ تستغني عن وظائف عليا ومتوسطة – إرم نيوز‬‎

في إطار إعادة الهيكلة.. ”الاتحاد للطيران“ تستغني عن وظائف عليا ومتوسطة

في إطار إعادة الهيكلة.. ”الاتحاد للطيران“ تستغني عن وظائف عليا ومتوسطة

المصدر: رويترز

قال توني دوجلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة ”الاتحاد للطيران“ اليوم الثلاثاء، إن من المتوقع أن تؤدي إعادة الهيكلة التنظيمية للمجموعة إلى الاستغناء عن بعض الوظائف على مستوى الإدارة العليا والوسطى.

وقال دوجلاس لرويترز في مكالمة هاتفية، إن آلاف الموظفين غادروا شركة الطيران المملوكة لحكومة أبوظبي منذ بدأت إعادة تنظيم أنشطتها في عام 2016.

إعادة هيكلة

واليوم أعلنت الاتحاد أنها ستعيد هيكلة مجموعة الطيران إلى 7 أقسام عمل ترفع تقاريرها مباشرة إلى دوجلاس.

وتعمل الاتحاد للطيران على إعادة تنظيم أنشطتها منذ عام 2016، بعد تباطؤ نمو أعداد الركاب.

وقالت الشركة اليوم الثلاثاء، إن إعادة التنظيم ستساعدها في تحسين أدائها التشغيلي لكنها لم تذكر أي تفاصيل مثل ترشيد الانفاق.

وقالت إن الرئيس التنفيذي للمجموعة توني دوجلاس سيتولى مسؤولية شركة الطيران من بيتر بومجارتنر.

وسيشغل بومجارتنر، الذي يدير شركة الطيران منذ عام 2016، منصب المستشار الاستراتيجي الأول لدوجلاس الذي انضم إلى الاتحاد في يناير كانون الثاني من وزارة الدفاع البريطانية.

وسيتولى رئاسة القطاعات السبعة فريق إداري جديد يرفع تقاريره مباشرة إلى دوجلاس. والقطاعات السبعة للنشاط هي العمليات التشغيلية، والشؤون التجارية، والصيانة والإصلاح والعَمرة، والموارد البشرية، والشؤون المالية، وخدمات الدعم، وتحويل الأعمال.

ولم تعلن سوى تفاصيل محدودة بشأن إعادة الهيكلة الجارية للاتحاد، بيد أنها تتضمن مراجعة طلبيات لطائرات بقيمة مليارات الدولارات من إيرباص وبوينغ.

كما قالت الاتحاد، إنها عينت محمد البلوكي في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات وروبن كامارك في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com