80بالمئة ارتفاع الطلب على صالات أفراح الفنادق

80بالمئة ارتفاع الطلب على صالات أفراح الفنادق

دبي – ارتفع الطلب على صالات الأفراح التابعة للفنادق بنسبة تتراوح بين 70 – 80% مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك في وقت قلصت فيه فترة العودة إلى المدارس وانتهاء إجازة الصيف معدلات إشغال الصالات بنسبة 50% وفقاً لمسؤولي الفنادق.

ويبدأ حجز صالات الأفراح في العادة اعتباراً من إجازة عيد الفطر حيث تشهد الفترة التي تلي شهر رمضان موسماً ذهبياً للأعراس يمتد حتى نهاية إجازة الصيف ثم ما تلبث أن تأتي إجازة عيد الأضحى الموسم فتنشط الأعراس بصورة كبيرة حيث تكون غالبية الصالات مزدحمة.

وفي هذا الصدد، قال حازم مقلد، مدير العمليات في فندق ”نوفوتيل“ أبوظبي البستان، إنّ الفنادق تلبي طلبات صالات الأعراس بحسب احتياجات ورغبة العميل الذي يحدد نوعية القائمة وطريقة التقديم.

ولفت إلى أنّ الإقبال على الحجوزات ارتفع بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى بنسبة تصل إلى نحو 80% متوقعاً استمراره حتى نهاية العام الجاري.

وفيما يتعلق بأسعار تأجير القاعات، أشار إلى أن الأسعار تتناسب مع الطلب وتعتمد على رغبة الزبون وعدد الحضور.

وتبدأ الأسعار في بعض الفنادق من 150 درهم للشخص الواحد فضلاً عن العروض الأخرى التي تقدمها الفنادق وتكون عادة ضمن باقة كاملة.

واعتبر مدير فندق ”نوفوتيل“ أبوظبي البستان، دومينيك مرسييه، الأسعار مناسبة للمواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أنّ الإقبال كبير على إقامة حفلات الأعراس خلال أسبوع العيد بأكمله، موضحاً أنّ الفندق طرح عرضاً لإقامة حفلات الأعراس يتناسب وجميع الراغبين في حجز صالة أفراح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com