حبيب بنك المحدود يدشن الفرع الثامن في جميرا بدبي

حبيب بنك المحدود يدشن الفرع الثامن في جميرا بدبي

دبي – أعلنت إدارة بنك حبيب المحدود عن تدشين الفرع الثامن للبنك في الدولة في 23 مارس/آذار في منطقة جميرا بدبي وذلك استكمالاً لخطة البنك في التوسع والانتشار في كافة إمارات ومدن الدولة ليصل، بهدف تقديم خدماته المصرفية والمتطورة لأكبر عدد ممكن من المواطنين، والمقيمين.

 وقال، أفاق مجيد، مدير عام إقليمي لحبيب بنك المحدود: إن الفرع الجديد سيقدم الحلول المصرفية للشركات الرائدة في الإمارة، بالإضافة إلى الخدمات المالية الشاملة، حيث يقع الفرع بمنطقة جميرا مباشرة على شارع الشيخ زايد، أي على مقربة من معظم مكاتب الشركات والمؤسسات التجارية، إشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد وقت قصير من طرح مشروع قروض السيارات للعملاء الحاليين والجدد، وسبقه إطلاق مبادرة ارتقاء، الذي يلبي احتياجات تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية.

 وأضاف أفاق: إن ”حبيب بنك المحدود“ ساهم دون شك في التقدم الاقتصادي للدولة من خلال عدد من المبادرات، والخدمات التي تم إطلاقها لصالح عملائنا في جميع أنحاء الدولة، فيما سنستمر في ابتكار وتطوير المزيد منها في المستقبل، منوها أن الفرع الجديد في دبي هو الفرع الرابع في الإمارة والثامن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقال أفاق: إن الفرع سيقدم خدماته طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً باستثناء يوم الجمعة، مع التأكيد على أن البنك هو أول بنك دولي يباشر عملياته في الإمارات منذ 1967، وإن أداء البنك على مدى العقود الأربعة الماضية في الدولة كان مرضياً، كما سنستمر في طرح عروضنا الجديدة والمتميزة من حيث الخدمات، بتطويع التقنيات الحديثة وذلك استجابة لمتطلبات العملاء، سواء التجارية أو الفردية.

 وأشار ”أفاق مجيد“ إلى أن شبكة فروع ”حبيب بنك المحدود“ في جميع أنحاء الإمارات تجدد التزام المجموعة نحو العملاء بتقديم مزيداً من الخدمات المصرفية وبيئة أكثر اتساعاً، حيث يتم توفير حلولها المصرفية للأفراد والشركات و خاصة للعملاء في دولة الإمارات لأكثر من 45 عاماً.

 وأوضح أن البنك يستحوذ على حصة في السوق الباكستانية تتجاوز الـ40 بالمئة ويهمين على القطاع المصرفي التجاري مع حصة كبيرة في السوق بالتحويلات الخارجية تصل إلى 55%، كما له فروع عديدة في كل من عمان، بحرين، بلجيكا، فرنسا، هونك كونج، سنغافورة، تركيا، بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com