اقتصاد

بنك عودة يرد على الادعاء اللبناني: لم نتدخل في أي "إثراء غير مشروع"
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2019 13:57 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2019 13:57 GMT

بنك عودة يرد على الادعاء اللبناني: لم نتدخل في أي "إثراء غير مشروع"

نفى بنك عودة اللبناني اليوم الأربعاء، تدخله في أي عمل يتعلق بـ "إثراء غير مشروع"، بعدما وجه الادعاء العام اتهامات للبنك، ورئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي، بتحقيق مكاسب غير مشروعة بالحصول على قروض إسكان مدعومة من بنك عودة. وقال البنك في بيان: "بالإشارة إلى المعلومات الصحفية المتداولة بتاريخ اليوم حول ادعاء النيابة العامة في جبل لبنان على بنك عودة بالتدخل في موضوع إثراء غير مشروع... ينفي البنك نفيًا قاطعًا تدخله بأي عمل متعلّق بإثراء غير مشروع حسب ما ورد في ادعاء النيابة العامة". وأكد البنك "التزامه في العقود موضوع الادعاء، وفي سائر العقود والمعاملات بالقوانين والأنظمة والتعاميم دون أي مخالفة،

+A -A
المصدر: رويترز

نفى بنك عودة اللبناني اليوم الأربعاء، تدخله في أي عمل يتعلق بـ ”إثراء غير مشروع“، بعدما وجه الادعاء العام اتهامات للبنك، ورئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي، بتحقيق مكاسب غير مشروعة بالحصول على قروض إسكان مدعومة من بنك عودة.

وقال البنك في بيان: ”بالإشارة إلى المعلومات الصحفية المتداولة بتاريخ اليوم حول ادعاء النيابة العامة في جبل لبنان على بنك عودة بالتدخل في موضوع إثراء غير مشروع… ينفي البنك نفيًا قاطعًا تدخله بأي عمل متعلّق بإثراء غير مشروع حسب ما ورد في ادعاء النيابة العامة“.

وأكد البنك ”التزامه في العقود موضوع الادعاء، وفي سائر العقود والمعاملات بالقوانين والأنظمة والتعاميم دون أي مخالفة، وهو تحت سقف القانون“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك