"الخليج الأول" يحصد جائزة أفضل بنك في الإمارات
"الخليج الأول" يحصد جائزة أفضل بنك في الإمارات"الخليج الأول" يحصد جائزة أفضل بنك في الإمارات

"الخليج الأول" يحصد جائزة أفضل بنك في الإمارات

حصد بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" للمرة الثانية على التوالي وجائزة "أفضل مؤسسة لإدارة الثروات"،.

جاء ذلك، ضمن جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" لعام 2014، حيث تسلم ممثلو البنك هاتين الجائزتين خلال الحفل الخاص بهذه الجوائز الذي أقيم هذا الأسبوع في فندق أبراج الإمارات في دبي.

وتعتبر جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2014" التي تنظمها "سي بي آي فاينانشال"، إحدى الفعاليات المالية الرائدة في المنطقة.

وشمل حفل هذا العام تقديم عدد من الجوائز للبنوك والمؤسسات المالية من ثمانية بلدان من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث استندت لجنة التحكيم إلى تحليل البيانات المالية المدققة المنشورة ونتائج تصويت القراء المسجلين في مجلة "بانكر ميدل إيست" ومجلة الأعمال التجارية والتمويل الإسلامي، بالإضافة إلى مجلة الثروة العربية والمالية في الشرق الأوسط، إلى جانب مستخدمي الموقع الالكتروني www.cpifinancial.net.

وشهد الحفل تكريم أفضل المؤسسات العاملة في القطاع المصرفي، حيث تم تقديم الجوائز للفائزين الذين تفوقوا على أقرانهم ضمن مجموعة متنوعة من مؤشرات الأداء الرئيسية بحيث تمكنوا من تحقيق مستويات نمو متميزة وإنجازات استثنائية خلال العام الماضي.

وشهدت عملية التصويت على هذه الجوائز منافسة قوية بين أكثر من 200 مؤسسة مالية في المنطقة، وقد تم تكريم بنك الخليج الأول لكونه المؤسسة الرائدة التي أصبحت مقياساً في مجال التمويل، حيث سلطت الجائزتان الضوء على الأداء المالي المتميز الذي يحققه البنك من خلال تلبية احتياجات عملائه وتطويره المتواصل لأفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة في السوق.

وفي تعليقه على هاتين الجائزتين، قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول:"حقق بنك الخليج الأول خلال العام الماضي الكثير من الإنجازات، بحيث تأتي هذه الجوائز كدليل على التقدم والنجاح الكبيرين اللذان احرزهما البنك وكانعكاس حقيقي لهويتنا المؤسسية الجديدة والتزامنا بشعارنا المؤسسي "كن الأول" في أي مكان وفي كل مكان".

وأضاف: "تشهد خدمتنا لإدارة الثروات توسعاً مستمراً من خلال توفيرنا لمزيد من منصات التواصل ومنافذ الخدمات لعملائنا حول العالم، وخصوصاً منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث أطلقنا مؤخراً خدمة إدارة الثروات العالمية من سنغافورة".

وأضاف: "سنواصل في بنك الخليج الأول تطوير وتوسيع محفظة منتجاتنا المتنامية الخاصة بمجموعة الخزينة والأسواق العالمية، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ومجموعة الخدمات المصرفية للمجموعات، عبر كافة الأسواق العالمية، المناطق الجغرافية، الشركات والقطاعات، وذلك بهدف تزويد عملائنا بخدمات مبتكرة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وأهدافهم".

من جهته، قال آدم بروم، الرئيس التنفيذي في "سي بي آي فايننشال": "تم تصميم جوائز بانكر ميدل إيست بهدف تشجيع وإلهام مؤسسات القطاع المصرفي والمالي ومكافأة تميزها، إلى جانب رفع المعايير المعتمدة في القطاع المصرفي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com